آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:59ص

رياضة


دوري الفقيد علي البلي في الدور الثاني .. منصور بلعيدي يتوج ببطولة ابين الشطرنجية الرمضانية المفتوحة بزنجبار

السبت - 12 يوليه 2014 - 01:08 ص بتوقيت عدن

دوري الفقيد علي البلي في الدور الثاني .. منصور بلعيدي يتوج ببطولة ابين الشطرنجية الرمضانية المفتوحة بزنجبار

زنجبار ((عدن الغد)) خاص:

اختتمت مساء يوم الجمعة بخيمة الحوار الوطني بمدينة زنجبار منافسات البطولة الرمضانية الشطرنجية المفتوحة التي نظمها فرع الاتحاد العام للشطرنج بمحافظة ابين وأقيمت برعاية ودعم منظمة شباب ابين للتنمية الديمقراطية بمشاركة(20) من نجوم اللعبة في المحافظة تنافسوا في سبع جولات بالنظام بالسويسري.

 

حيث توج الاستاذ الدولي منصور علي بلعيدي بطلا للمسابقة بعد ان جمع ست نقاط وحل في المركز الثاني اللاعب طه حسين محمد برصيد خمس نقاط ونصف نقطة وجاء في المركز الثالث اللاعب علي ابراهيم عبدالله برصيد خمس نقاط وحل اللاعبان ناصر صوبان وعلاء باحكر في المركز الرابع برصيد اربع نقاط ونصف لكل منهما.

 

وقد جاءت نتائج مقابلات الجولة الختامية (السابعة) التي شهدت صراعات ومنافسات قوية كالتالي:

فوز طه حسين على  منصور بلعيدي ، واحمد الخضر على  احمد باشافعي ، وناصر صوبان على  سعيد قائد ،  وسالم القميسي  على  علي سعيد ، واحمد بلعيد على  صالح جعبل ، وتعادل علي ابراهيم مع علاء حمود باحكر.

 

هذا وقد تقرر اقامة الحفل التكريمي للفائزين بالمراكز الاربعة الاولى يوم الاربعاء من قبل الراعية للبطولة منظمة شباب ابين للتنمية الديمقراطية.

 

وفي سياق متصل دخل دوري فقيد نادي عرفان الرياضي علي محمد البلي الذي يقام في مدينة لودر دوره الثاني بعد منازلات قوية حملت الكثير من الاداء القوي بين الفرق المشاركة التي مثلت احياء وقرى المديرية وبلغت (24) فريقا ويقام بنظام خروج المغلوب.

 

وقد اقيمت الخميس اخر مباريات الدور الاول بلقاء جمع بين فريقي لقفاع وال مصلح والتي انتهت بفوز لقفاع بهدف حمل توقيقع  ناصر القفعي... ليلتحق لقفاع بركب الفرق ال 11 التي نجحت في تأكيد حضورها في محطة الدور الاول والتأهل الى الدور الثاني وهي : الامل – نور الشهداء – المشاهير – ام تي ان – صقور زاره – البراعم – صيوع – ابواسد – النجوم – الاحرار – لقفاع .

 

ومن المقرر ان تنطلق مباريات الدور الثاني يوم الثلاثاء القادم بعد اجراء القرعة وتحديد مواعيد المباريات.

 

*من عارف علوان