آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-03:07م

رياضة


أرسنال يبدأ محادثاته لضم سانشيز وليفربول يغريه بـ150 ألف كراتب أسبوعي

الأحد - 06 يوليه 2014 - 02:54 ص بتوقيت عدن

أرسنال يبدأ محادثاته لضم سانشيز وليفربول يغريه بـ150 ألف كراتب أسبوعي
المهاجم الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز

((عدن الغد)) متابعات

يتواصل الصراع بين ناديي ليفربول وأرسنال  الإنكليزيين لكسب ود المهاجم الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز الذي بات رحيله وشيكاً عن فريقه الحالي برشلونة الإسباني.

 

 ففي الوقت الذي أشار فيه تقارير صحافية بريطانية عدة أنّ مسؤولي أرسنال قد دخلوا في مفاوضات جدية و متقدمة مع نظرائهم من برشلونة لضم أليكسيس سانشيز، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وعرضهم مبلغ 25 مليون جنيه إسترليني لحسم الصفقة، فإنّ صحيفة "أس" الإسبانية خرجت بخبر جديد تؤكد من خلاله سعي ليفربول لتجاوز النادي اللندني والظفر بخدمات نجم منتخب التشيلي رغم تفضيل هذا الأخير الانتقال إلى صفوف أرسنال

 

وذكرت صحيفة "آس" المدريدية، السبت، أن برندان رودجرز، المدير الفني لليفربول، قد  أبلغ إدارة النادي أنّه يريد سانشيز بأي ثمن، ما جعل مسؤولي "الريدز"  يقترحون رفع الراتب المخصص للمهاجم الدولي التشيلي إلى 150 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

 

وأوضحت  "أس" أن سانشيز يتقاضى حالياً 75 ألف جنيه إسترليني، بينما تبلغ قيمة الراتب الأسبوعي الذي عرضه نادي أرسنال 135 ألف جنيه إسترليني، ما يجعل كفة ليفربول الأرجح في إغراء اللاعب .

 

وأشارت ذات الصحيفة الإسبانية أن نادي برشلونة يريد بيع أليكسيس سانشيز  في أسرع وقت ممكن قصد الاستفادة من المقابل المالي للصفقة لضم لويس سواريز مهاجم منتخب الأوروغواي ونادي ليفربول.