آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-07:18ص

أخبار المحافظات


فرحة تعم ابناء مودية بتركيب ثلاثة محولات كهربائية بقوة 100 كيلو وات

الجمعة - 04 يوليه 2014 - 11:57 م بتوقيت عدن

فرحة تعم ابناء مودية بتركيب ثلاثة محولات كهربائية بقوة 100 كيلو وات
صورة من اعمال التركيب يوم الجمعة -عدن الغد

مودية ( عدن الغد ) خاص :

تم عصر يوم الجمعة السابع من رمضان تركيب محول كهربائي بقوة 100 كيلو وات في السوق العام بمدينة مودية محافظة ابين وذالك عوضآ عن المحول الكهربائي القديم قوة 50 كيلو وات الذي بسببه أدى إلى ضعف في التيار الكهربائي لبعض منازل المواطنين والمحال التجارية المرتبطة بالمحول الكهربائي القديم الواقع على الخط العام بمودية .

 

وبتركيب المحول الكهربائي الثالث قوة 100 كيلو وات ادخل الفرحة والسرور إلى قلوب المواطنين واصحاب المحال التجارية المستفيدين من تركيب المحول الكهربائي الذي بدوره سوف يعطي قوة دفع كهربائية لتشغيل كافة المعدات الكهربائية لمنازل ومحال المواطنين بمودية .

 

بدورهم عبر المواطنين واصحاب المحلات التجارية عن فرحتهم وأمتنانهم بتركيب المحول الكهربائي الجديد الذي سينهي حالة الضعف الشديد للتيار الكهربائي الذي كانوا يعانون منه.

وعبر صحيفة ( عدن الغد ) قدم المواطنين كلمة شكر لكل العاملين في المنطقة العامه لكهرباء لودر وإلى كل العاملين في المؤسسة العامه لكهرباء مودية على العمل الجبار الذي قاموا به بتركيب المحولات الكهربائية الثلاثة قوة 100 كيلو وات الواقعه في قرية جيزة آل قنان، والسوق العام، وقرية الشعراء .

 

من : كمال الجعدني