آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-12:01م

رياضة


انطلاق بطولة كاك بنك للتنس بصنعاء

الخميس - 03 يوليه 2014 - 04:55 م بتوقيت عدن

انطلاق بطولة كاك بنك للتنس بصنعاء
انطلاق بطولة كاك بنك للتنس بصنعاء

صنعاء ((عدن الغد)) خاص:

انطلقت يوم الأربعاء على ملاعب مجمع التنس بصنعاء منافسات بطولة كاك بنك الرمضانية الأولى للفردي والتي ينظمها مركز الاتحاد العام بالأمانة بدعم ورعاية من بنك التسليف التعاوني والزراعي والتي تستمر من 2 وحتى 4 يوليو 2014 بمشاركه 245 لاعب ولاعبه موزعين على أربع فئات هم فئة البراعم والناشئين فئة الشباب فئة الممتاز فئة الرواد هذا وتأتي هذه البطولة انطلاقة لنشاط المركز للعام الحالي هذا وقد أسفرت نتائج اليوم الأول على النحو التالي .

 

فئة البراعم والناسئين

 فوز اللاعب سهيل الصعيدي على اللاعب احمد الجرموزي فوز اللاعب عماد الرضى على اللاعب محمد يسر فوز اللاعب محمد الصنعاني على اللاعب خليل عبده فوز اللاعب انس المسمري على اللاعب اسماعيل الصبري .

 

 فئة الشباب

فوز اللاعب بلال الحريبي على اللاعب رمزي الخياطي فوز اللاعب محمد السروري على اللاعب مهند البوساني فوز اللاعب سامي الورد على اللاعب يوسف عادل فوز اللاعب فهمي الورد على الاعب شيماء العلفي .

 

وفي فئة الممتاز

فوز اللاعب مازن قحطان على اللاعب مروان الروضي فوز اللاعب عبد الله القعيطي على اللاعب هشام العراقي فوز اللاعب اسامه العاقل على الاعب حسين السقاف فوز اللاعب اكرم الورقي على اللاعب سميح الخولاني فوز اللاعب نجبب السمحي على اللاعب جعفر العيدروس فوز اللاعب محمد شرف على اللاعب محمد شايع .