آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-08:17ص

رياضة


رغبة سانشيز بالانتقال لأرسنال..تهدد بفشل صفقة برشلونة بضم سواريز

الأربعاء - 02 يوليه 2014 - 11:54 م بتوقيت عدن

رغبة سانشيز بالانتقال لأرسنال..تهدد بفشل صفقة برشلونة بضم سواريز
سانشيز يهدد نجاح صفقة برشلونة بضم سواريز

((عدن الغد)) متابعات

أكدت تقارير إنكليزية أن النجم التشيلي أليكسيس سانشيز نجم برشلونة الإسباني سيرفض طلب إدارة ناديه من خلال إنتقاله لصفوف ليفربول الإنكليزي وإدراجه ضمن الصفقة التبادلية المزمع إقتراحها بين " البارسا والريدز " لتخفيض القيمة المالية التي يطلبها النادي الإنكليزي لإتمام صفقة إنتقال الهداف الأوروغواني لويس سواريز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حالياً .

 

 وكان اندوني زوبيزاريتا المسؤول الرياضي لبرشلونة الاسباني قد ادلى بتصريحات صحفية نقلتها وكالة الأنباء الفرنسية قائلاً :" هناك تحركات في سوق الانتقالات وعروض بشأن اليكسيس و سنبحث عن حل، واذا كان لمصلحته ولمصلحة النادي، فسندرسه".

 

وكشفت صحيفة " الديلي ميل " الإنكليزية بأن هناك شخصية مقربة من اللاعب قد أكدت عدم رغبة سانشيز باللعب لصفوف ليفربول ، مفضلاً عليه الانتقال لصفوف أرسنال إذا ماكان سينتقل من صفوف البلوغرانا هذا الصيف .

 

واشارت الصحيفة بأن رفض سانشيز قد يهدد بفشل صفقة سواريز مع برشلونة ، إلا أنها عادت وأكدت بأن رغبة اللاعب قد تساهم في كسب أموال للنادي الكتالوني من بيعه لنادي أرسنال وتمويلها في صفقة الهداف الأوروغواني ، حيث لن يقل سعر اللاعب عن 30 مليون جنية إسترليني في سوق انتقالات اللاعبين عقب المستويات اللافتة التي قدمها اللاعب في مونديال البرازيل .

 

واختتمت الصحيفة تقريرها أن رغبة اللاعب  ستساهم في تحرك مسؤولو النادي اللندني وبتوصية مباشرة من مدرب الفريق أرسين فينغر الذي يرغب في تعزيز صفوفه بلاعب بمثل إمكانيات سانشيز هذا الصيف .

 

  وكانت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " الكتالونية قد أكدت بأن أرسنال الإنكليزي يُعد أحد الأندية التي ترغب في الانطلاق من أجل ضم اللاعب لصفوفه قبل دخول أطراف آخرى على خط المفاوضات بينها وبين نادي برشلونة ، الأمر الذي قد يعقد الصفقة ويساهم في دخول النادي اللندني في حرب من المزايدات المالية من أجل الحصول على اللاعب .

 

تجدر الإشارة أن فينغر لديه إيمان كامل بأن اللاعب لديه الكثير من القدرات الفنية التي لم يتمكن من إظهارها ضمن صفوف برشلونة الإسباني وهو ما أتضح جلياً من خلال بروزه في مونديال البرازيل.