آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-01:11ص

أخبار المحافظات


شرطة السير بحضرموت تنفذ خطة مرورية لتنظيم حركة السير

الأربعاء - 02 يوليه 2014 - 05:11 م بتوقيت عدن

شرطة السير بحضرموت تنفذ خطة مرورية لتنظيم حركة السير
دعا العقيد بن شحنة جميع سائقي المركبات والدرجات النارية الى التعاون مع رجل المرور في السير في الاتجاه المعين خدمة لهم وتخفيف المعاناة على المواطنين

المكلا (عدن الغد) سبأ

 وضعت شرطة السير بمحافظة حضرموت برنامجا خاصا خلال شهر رمضان المبارك لتنظيم حركة السير والتقليل من حالة الازدحام والاختناقات المرورية في شوارع مدينة المكلا.

وأوضح مدير شرطة السير بحضرموت العقيد أمين سالم بن شحنة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الخطة تركز على الشوارع والتقاطعات الداخلية للمدينة التي تشهد ازدحاما في حركة السير للمركبات والمارة خاصة في العشر الاوخر من شهر رمضان المبارك .

وبين أن الخطة تتكون من ثلاث مراحل ميدانية الأولى في العشر الأيام الأولى من شهر رمضان وينفذها 40 فردا والمرحلة الثانية من العاشر من رمضان وحتى العشرين من رمضان وينفذها رجال السير الميدانيين وفرق من الإداريين والمرحلة الثالثة خلال العشر الأواخر من الشهر وحتى ليلة عيد الفطر وهي المرحلة الأكثر ازدحاماً وتعتمد على تقسيم رجال المرور والإداريين إلى ثلاث فرق لدعم القوة الميدانية الأساسية لتغطية جميع المواقع والجولات والتقاطعات ومناطق الازدحام داخل المدينة المكلا و فرق من الكشافة وأنصار المرور .

ودعا العقيد بن شحنة جميع سائقي المركبات والدرجات النارية الى التعاون مع رجل المرور في السير في الاتجاه المعين خدمة لهم وتخفيف المعاناة على المواطنين.