آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-10:19م

أخبار المحافظات


وادي حضرموت يشهد استقرار مائيا خلال شهر رمضان المبارك

الأربعاء - 02 يوليه 2014 - 02:08 ص بتوقيت عدن

وادي حضرموت يشهد استقرار مائيا خلال شهر رمضان المبارك
صورة أرشيفية

سيئون ((عدن الغد)) خاص:

عقد ظهر يوم الثلاثاء بالإدارة العامة  للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت اجتماعا لقيادات المؤسسة تراسه الاخ المدير العام عامر سعيد العامري بحضور نائبي المدير العام للشون المالية والفنية ومدراء فروع سيئون وشبام والمدراء الماليين الإداريين بالفروع.

 

وخلال الاجتماع  اشاد  مدير عام المؤسسة بالجهود الذي يبذلها عمال وكوادر المؤسسة في استقرار الحالة التموينية للمياه  خلال شهر رمضان المبارك  في عموم مدن ومناطق  الوادي والذي هو محل تقدير من الجميع.

 

منوها الى ان المؤسسة تعمل في ظروف غير طبيعية غير خافية على حد وهو ما يتطلب المزيد من التماسك والعمل المشترك بين قيادات المؤسسة لكي نحقق الاهداف والخطط التي تجعل من المؤسسة كما عهدها الجميع مؤسسه رائده تقدم خدماتها للمشتركين بصورة طبيعية.

 

مطالبا موظفي المؤسسة بذل المزيد من الجهد وتحسين الموارد المالية الى جانب تكثيف البرامج التوعوية عبر وسائل الاعلام وبقية الوسائل المجتمعية الاخرى لتحصيل المديونية الكبيرة لدى المشتركين الذي نثق في تجاوبهم ومساعدة المؤسسة على القيام بواجبها وتقديم خدماتها تجاه الموطنين بوادي حضرموت.

 

وخلال الاجتماع تم اتخاذ عدد من القرارات و التوصيات  لما شانها من تعزيز قدرة المؤسسة الفنية والمالية لتنفيذ برامجها وأنشطتها بالصورة المطلوبة  كما تم اعتماد صرف اكرامية رمضان لموظفي المؤسسة.

 

*من علي باسعيدة