آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-09:49ص

أخبار عدن


مدير البريقة يطالب بتوفير مياه الشرب لمنطقة فقم خلال الساعات القادمة

الثلاثاء - 24 يونيو 2014 - 10:34 م بتوقيت عدن

مدير البريقة يطالب بتوفير مياه الشرب لمنطقة فقم خلال الساعات القادمة
ابناء من منطقة فقم يحملون دباب الماء لتوصيل رسالتهم إلى مدير المديرية والجهات المختصة

عدن ((عدن الغد)) خاص:

طالب مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن خالد وهبي عقبة قيادة المؤسسة المحلية للمياه بضرورة توفير مياه الشرب لمنطقة فقم خلال الساعات القادمة .

 

ودعا وهبي خلال تواصله هاتفياً مع مدير عام المؤسسة المهندس فتحي السقاف بعد أن نقل معاناة  أهل المنطقة بتوجيه المياه المخصصة لمناطق المديرية مؤقتاً إلى خزانات جبل فقم و الواقعة بالقرب من شركة مصافي عدن حتى يتسنى خزن المياه بكميات كبيرة  فيها وتوفيرها لأهالي المنطقة  خلال الساعات القادمة ، إلى حين  إصلاح  بعض المشاكل الفنية التي تعاني منها أبار المياه بمنطقة بئر احمد والذي أثر سلباً على توقف وانقطاع المياه على المناطق المرتفعة كمنطقة فقم .

 

جاء ذلك خلال زيارة مدير المديرية لمنطقة فقم يوم الثلاثاء واطلاعه عن قرب معاناة أهاليها جراء انقطاع المياه عن منطقتهم ، مستمعاً من وجهاء واعيان ومواطني المنطقة عن معاناتهم المريرة من جراء انقطاع المياه عن منازلهم الأمر الذي اضطر شباب وأطفال المنطقة في هذا الصيف الحار جلب المياه من أماكن  بعيدة والسعي لأجل الحصول عليها .

 

وأكد عقبة حرص السلطة المحلية بالمديرية على إيصال المياه بشكل طبيعي إلى كافة مناطق المديرية خاصة وأننا  مقبلون على شهر رمضان والذي يجب أن ينعم فيه المواطن بالراحة والاستقرار في حياتهم اليومية من خلال تموينات  المياه المستمرة لمنازلهم .

 

من جانبهم أعرب سكان المنطقة عن سعادتهم بمدير عام المديرية على تواجده بينهم متلمساً عن قرب معاناة وهموم وأحوال منطقتهم .  

 

*من محمد القادري