آخر تحديث :الأحد-02 يونيو 2024-12:10ص

أخبار المحافظات


اجتماع موسع بالضالع يناقش الوضع التمويني خلال شهر رمضان

الثلاثاء - 24 يونيو 2014 - 05:53 م بتوقيت عدن

اجتماع موسع بالضالع يناقش الوضع التمويني خلال شهر رمضان
كان الاجتماع ناقش عددا من التقارير الميدانية الخاصة باللجان الميدانية المشكلة من الهيئة الإدارية للاطلاع على أوضاع بعض المديرات والمكاتب التنفيذية فيها

الضالع (عدن الغد) سبأ

ناقش اجتماع موسع بمحافظه الضالع اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلى بالمحافظة محمد غالب العتابي المواضيع المتصلة بالشأن المحلى والتنموي بالمحافظة واتخذ إزائها الإجراءات والقرارات المناسبة.

واقر الاجتماع حسب قرار تفويض وزارة الخدمة المدنية الدوام الرسمي خلال شهر رمضان من الساعة 10 الى الساعة 3 عصرا، ما عدا المستشفيات والمنشآت الصحية.. محذرا من أنه سيتم تنفيذ العقوبات القانونية ضد المخالفين والمتهاونين بالدوام الرسمي خلال الشهر الكريم.

واستمع الاجتماع إلى تقرير تفصيلي عن الوضع التمويني والغذائي خلال شهر رمضان المبارك والمتضمن الأسعار الرسمية لكل سعلة من السلع الغذائية والاستهلاكية واقر تكليف لجنة بمتابعة المحالفين وضبطهم واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وشدد الاجتماع على الدور الذي يجب ان تضطلع به الإدارة العامة للواجبات الزكوية خلال شهر رمضان في تحصيل الإيرادات الزكوية وتنميتها وفقا للضوابط والأسس التي شرعت لها.

وكان الاجتماع ناقش عددا من التقارير الميدانية الخاصة باللجان الميدانية المشكلة من الهيئة الإدارية للاطلاع على أوضاع بعض المديرات والمكاتب التنفيذية فيها واقر الإجراءات اللازمة حيالها وبما يعزز دورها في خدمة المجتمع واستكمال برامجها وخططها التنموية والخدمية.