آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-02:27ص

رياضة


الخليفي يشارك في ندوة الأتحاد الدولي للسباحة في ميامي الامريكية

الأحد - 22 يونيو 2014 - 04:37 م بتوقيت عدن

الخليفي يشارك في ندوة الأتحاد الدولي للسباحة في ميامي الامريكية
الخليفي مع المشاركين

متابعة / خالد هيثم

انهى الاخ خالد محسن الخليفي رئيس الأتحاد اليمني للسباحة والألعاب المائية مشاركته في الندوة الدولية التي نظمها الأتحاد الدولي للسباحة (fina) خلال الايام المضاية بمشاركة 100 شخص يمثلون دول العالم في ولاية ميامي الامريكية ، وشملت التعريف بالتعديلات الجديدة في قانون اللعبة والاجراءات المتبعة في ادارة البطولات العالمية بالتقنيات الحديثة والتكنولوجيا المتطورة التي تستخدم من قبل الاتحاد في بطولاته التي ينظمها في جميع دول العالم.
الندوة التي اقيمت بحضور رئيس الاتحاد الدولي للسباحة شاركت فيها بلادنا بناء على الدعوة التي تلقاها اتحاد اللعبة ، وتم في نهاية فعالياتها توزيع الشهادات للمشاركين.
وعبر " الخليفي" عن سعادته بما حملته الندوة من أستفادة كبيرة بجديد اللعبة وهو ما سيكون له انعكاس بأذن الله على خطط الأتحاد اليمني ليواكب الجميع في مسار اللعبة التي يحاول فيها الجميع تغيير واقعها بدعم قيادة وزارة الشباب والرياضة.
وقال : وجودنا في هذا الموعد والتعرف على كثير من الخبرات الحاضرة في الندوة ، لاشك إعطاءنا الدفعة لمضاعفة الجهود والأرتباط بكل أطراف اللعبة لخلق الجديد الذي يساهم في الأرتقاء بمستويات سباحينا والبحث عن ممر إستكمال مرافق اللعبة المتمثلة بالمسبح الأولمبي الذي سيكون خطوة مهمة جدا لمساعينا لتطوير اللعبة والوصول بها الى مساحة جديدة تستلهم الطموحات والأمنيات البسيطة التي ترافقنا دائما .