آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-07:56ص

أخبار المحافظات


انفجار محول للكهرباء بعد نصف من عودة التيار الكهربائي بذمار

الإثنين - 07 مايو 2012 - 11:02 م بتوقيت عدن

انفجار محول للكهرباء بعد نصف من عودة التيار الكهربائي بذمار
حاول عدن الغد التواصل بفرع المؤسسة العامة للكهرباء لمعرفة اسباب انقطاع التيار الكهربائي و أجرى اتصالات متكررة غير انه لم يتم الرد على تلك الاتصالات

ذمار(( عدن الغد )) خاص:

أدى انفجار محول كهربائي بمدينة ذمار اليوم  الى    انقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء واسعة من المدينة بعد نصف ساعة من عودة التيار الكهربائي  المقطوع منذ يوم امس الاحد .
 وقال شهود عيان لـــ عدن الغد ان محول الكهرباء الواقع بجوار مبنى المجمع الحكومي _  خط الحداء _ انفجر  حوالي  الساعة الرابعة من عصر اليوم الاثنين بشكل مفاجئ مما ادى الى انقطاع التيار الكهربائي عن عدد من احياء المدينة بعد عودتة بنصف ساعة ، عقب انقطاع مستمر عن المحافظة بشكل كلي منذ مساء امس .



هذا وقد انقطع التيار الكهربائي عن محافظة ذمار و مديرياتها با لكامل بشكل مفاجئ  منذ  مساء يوم امس الاحد ، و لا يزال  الانقطاع  مستمر حتى لحظة كتابة هذا الخبر 7:00 من مساء اليوم الاثنين ، و تعيش المحافظة في ظلام دامس  منذ الساعة السابعة من مساء   امس  ولاسباب مجهولة .



وقد حاول عدن الغد  التواصل بفرع المؤسسة العامة للكهرباء لمعرفة اسباب انقطاع التيار الكهربائي   و أجرى اتصالات متكررة  غير انه لم يتم الرد على  تلك الاتصالات .

* من محمد الواشعي