آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-05:31م

أخبار المحافظات


إدارة التربية والتعليم بسيئون تقيم الحفل التكريمي للأنشطة الطلابية

الأربعاء - 04 يونيو 2014 - 02:30 م بتوقيت عدن

إدارة التربية والتعليم بسيئون تقيم الحفل التكريمي للأنشطة الطلابية
تخلل الحفل وصلات إنشاديه من تقديم رياض الاطفال بسيئون كما قدم الشاعر والاستاذ خليل باسيف قصيدة شعرية نالت استحسان الجميع

سيئون ((عدن الغد)) خاص:

اقامت ادارة  التربية والتعليم  صباح اليوم الاربعاء  بقاعة الاديب باكثير الحفل التكريمي للأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2013/2014 وتكريم التربويين . برعاية كريمة من وكيل محافظة حضرموت  لشؤون مديريات الوادي والصحراء اللواء سالم سعيد المنهالي وبدعم من جمعية الطالب للتنمية الشبابية بحضرموت وبحضور  مدير عام مديرية سيئون سالم بن شرمان ومدير مكتب التربية والتعليم بالوادي والصحراء  الاستاذ الدكتور محمد عوض فلهوم  ومدير إدارة التربية والتعليم بسيئون الاستاذ محمد عوض العامري وأمين جمعية الطالب للتنمية الشبابية الاستاذ سالم باشعيب  وعدد من مدراء المكاتب واعضاء المجلس المحلي .

 

وخلال الحفل الذي بدأ بآيات من القرآن الكريم  القى مدير إدارة مكتب التربية والتعليم الاستاذ محمد عوض العامري كلمة رحب من خلالها بالحضور واستعرض هم الانجازات لمكتب التربية بسيئون خلال العام  كما توجه بشكر المجلس المحلي ومنظمات المجتمع المدني لدعمهم المعنوي والمادي في انجاح فعاليات وانشطة المدارس .

 

وتخلل الحفل وصلات إنشاديه  من تقديم رياض الاطفال بسيئون  كما قدم الشاعر والاستاذ خليل باسيف قصيدة شعرية نالت استحسان الجميع . وفي ختام الحفل تم تكريم عدد من التربويين  المتقاعدين وتكريم المدارس الحائزة على المراكز الاولى في البطولات والأنشطة الطلابية .  كما تم تكريم  الرعاة والداعمين للأنشطة الطلابية .

 

*من سالم بامؤمن