آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-10:20م

أخبار المحافظات


محافظ حضرموت يطلع على جهود فرع شركة النفط في توزيع المشتقات النفطية

الأحد - 01 يونيو 2014 - 05:27 م بتوقيت عدن

محافظ حضرموت يطلع على جهود فرع شركة النفط في توزيع المشتقات النفطية
نوه محافظ حضرموت بجهود قيادة فرع الشركة والعاملين فيها ومستوى اتخاذ الإجراءات المناسبة للتخفيف من حدة الاختناقات التموينية في بعض المشتقات النفطية وبخاصة في مادة الديزل

المكلا (عدن الغد) سبأ

اطلع محافظ حضرموت خالد الديني ومعه أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة صالح العمقي اليوم على الجهود المبذولة من فرع شركة النفط بالمحافظة على توزيع المشتقات النفطية وفق الآلية المقرة من قبل المجلس المحلي بالمحافظة .

واستمع من مدير عام فرع الشركة محمد شريم والمسئولين في فرع الشركة إلى ما تم اتخاذه من معالجات بشأن توزيع المشتقات النفطية لمادتي الديزل والبترول وفقاً للكميات المستلمة واتباع مبدأ الشفافية والعلنية في عملية التوزيع والرقابة بإشراك المجتمع المحلي للقضاء على ظاهرة التلاعب والتهريب.. مبينين الآليات التي تم اتخاذها لتحقيق مبدأ عدالة توزيع المشتقات النفطية لتصل لمختلف القطاعات .

ونوه محافظ حضرموت بجهود قيادة فرع الشركة والعاملين فيها ومستوى اتخاذ الإجراءات المناسبة للتخفيف من حدة الاختناقات التموينية في بعض المشتقات النفطية وبخاصة في مادة الديزل وتفعيل أنظمة الإشراف والرقابة على توزيعها من خلال إشراك السلطات المحلية في المديريات والشخصيات الاجتماعية .

وفي الاجتماع الذي حضره رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمحافظة الدكتور عبد الباقي الحوثري أكد المحافظ ضرورة الالتزام بتنفيذ هذه الآلية والمحافظة على مخصصات المحافظة من المشتقات النفطية لمواجهة احتياجات خدمات الطوارئ والمياه والكهرباء.. مشدداً على السلطات المحلية في المديريات التعاون مع فرع الشركة في تنظيم هذه العملية وإيجاد مزيد من التعاون في المتابعة والإشراف على استلام وتوزيع مخصصات مديرياتهم .