آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-12:10ص

أخبار المحافظات


جمعية أبناء رضوم الخيرية توزع مواد غذائية لنازحي الحرب بشبوة .

الأربعاء - 21 مايو 2014 - 10:38 م بتوقيت عدن

جمعية أبناء رضوم الخيرية توزع مواد غذائية لنازحي الحرب بشبوة .
صورة للمساعدات التي قدمتها الجمعية للنازحين بشبوة

ميفعة (عدن الغد)خاص:

وزعت جمعية أبناء رضوم الخيرية التنموية عصر اليوم مساعدات إنسانية لعدد 50 اسرة من النازحين من أبناء مديرية ميفعة في منطقة عين بامعبد بمديرية رضوم بهد استكمال حصر كشوف النازحين في مديرية رضوم .

 

و بلغ عددهم اكثر من 400 أسرة قسمت إلى اربع دفاعات بحسب حديث الاخ سعيد جعفوس مسؤول العلاقات المجتمعية بالجمعية الخيرية صباح الأربعاء  حيث قال وصلنا في جمعية أبناء رضوم الخيرية الى استكمال كشوفات النازحين من أبناء ميفعة في مديرية رضوم .

 

وقال جعفوس :" نعمل وفق إمكانياتنا الشحيحة قمنا بتقسيمهم إلى أربع دفعات الدفعة الأولى 100 أسرة وزعنا اليوم لعدد خمسين أسرة وغدا الخميس سنستكمل الدفعة الأولى وكما نمد أيدينا للتجار والمنظمات والشركة اليمنية للغاز المسال بتقديم المزيد تجاه النازحين من إغاثة إنسانية غذائية وطبية وملابس وفرش .

 

كما حضر الشخصية الاجتماعية وعضو مجلس النواب سابقا ابن ميفعة الأستاذ احمد سالم خيران عضو لجنة الأضرار مديرية ميفعة اليوم مقر الجمعية واشرف على توزيع المعونات وقدم شكره الجزيل للجمعية وكافة أبناء رضوم على حسن استقبالهم ومساعدتهم لإخوانهم النازحين من ميفعة جرا الحرب الدائرة في عزان والحوطة بين الجيش والقاعدة ومؤكدا على مساعدة الجمعية في تذليل الصعاب التي تواجههم في عملية توزيع المواد الغذائية.