آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-09:32ص

رياضة


برشلونة يدخل على خط مفاوضات بوغبا

الثلاثاء - 20 مايو 2014 - 04:27 م بتوقيت عدن

برشلونة يدخل على خط مفاوضات بوغبا

((عدن الغد)) الحياة

كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية أمس (الإثنين) أن نادي برشلونة يرغب في ضم لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، الفرنسي بول بوغبا، إذا نجح في بيع لاعبه سيسك فابريغاس خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة على استعداد للنظر في كل العروض المقدمة لشراء سيسك، هو وعدد من لاعبي النادي الكتالوني، من بينهم المدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، والظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيش، والتشيلي أليكسيس سانشيز.

ويأتي عرض كل هؤلاء اللاعبين للبيع نظراً إلى أن رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، أكد أنه ستكون هناك تغييرات جذرية في صفوف الفريق الكتالوني بعد خسارته بطولة الدوري المحلي على ملعبه كامب نو في الجولة الأخيرة أمام البطل أتلتيكو مدريد.

وأضافت «ماركا» أن برشلونة يأمل ببيع سيسك بمقابل مادي يصل إلى 40 مليون يورو، لاسيما أن هناك أندية إنكليزية عدة ترغب في الحصول على خدماته منها مانشستر يونايتد، لكي يشرع بعدها في التعاقد مع بوغبا.

ولكن عملية ضم بوغبا لن تكون سهلة بالنسبة إلى برشلونة، نظراً إلى أن هناك أندية عدة ترغب في ضمه، على رأسها ريال مدريد.

يذكر أن سيسك كان رحل عن برشلونة وعمره 16 عاماً فقط لينضم إلى أرسنال، ثم عاد في 2011 إلى فريقه الأصلي بعد تألقه على الملاعب الإنكليزية. أما بوغبا فانضم إلى يوفنتوس في آب (أغسطس) من عام 2012 قادماً من مانشستر يونايتد الإنكليزي، ووقّع على عقد معه مدة أربعة أعوام.