آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-11:20ص

أخبار المحافظات


إدارة مطار سيئون الدولي تكرم موظفيها

الإثنين - 30 أبريل 2012 - 05:47 م بتوقيت عدن

إدارة مطار سيئون الدولي تكرم موظفيها
صورة لجانب من حفل تكريم إدارة مطار سيئون الدولي لموظفيها

حضرموت (( عدن الغد )) خاص

اشاد الاخ / فهد صلاح الأعجم الوكيل المساعد لشئون مديريات وادي وصحراء حضرموت بالجهود الذي يبذلها وبذلها كافة العاملين والموظفين بمطار سيئون الدولي في أداء اعمالهم اليومية وتأمين حركة الطيران من وإلى مدينة سيئون وتسهيل حركة المسافرين .


معربا عن أمتنان السلطة المحلية  بأسلوب الانسجام والتآخي بين طاقم الموظفين على المستوى الإداري المدني والعسكري بجميع مكوناته مشيرا بأن عمال وموظفي مطار سيئون الدولي أثبتوا جدارة عالية وكان أبرزها في كوارث السيول عام 2008 م منوها برغم الظروف التي مرت بها البلاد عامليه .



وأوضح الوكيل المساعد بأن مطار سيئون الدولي اصبح يحتل اهمية بالغة من موقعه الجغرافي ومكانته الإجتماعية كحلقة وصل وبوابة جوية تستقبل وتودع أبناء الوطن في المهجر في شتى أصقاع العالم إلى جانب خدمات الشركات العاملة بالمنطقة وغيرها من الأنشطة التي تخدم العمل التنموي الجاري في البلاد .



مهنئا كافة العاملين والموظفين في جميع مرافق العمل والإنتاج بمناسبة احتفالهم بالعيد العالمي الذي يصادف يوم غد الأول من مايو من كل عام.


مطالبهم بالمزيد من الجهد والعمل لتعزيز وتطوير الاقتصاد الوطني وبناء اليمن الجديد المزدهر بإذن الله تعالى .


كما هناء كافة العاملين والموظفين الذين سيكرمون هذا اليوم من قبل إدارة المطار على تفانيهم و إخلاصهم في العمل.



جاء ذلك في كلمة السلطة المحلية في الحفل التكريمي الذي نظمته الإدارة العامة لمطار سيئون الدولي ظهر اليوم الاثنين الموافق 30 / 4 / 2012 /  لموظفي وعاملي مطار سيئون الدولي بمنتجع الماهر السياحي بمدينة سيئون .



وفي الحفل الذي بدأ بأي من الذكر الحكيم نقل مدير عام مطار سيئون الدولي  المهندس / أنيس عبدالقادر باصويطين تحيات رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الأستاذ / حامد أحمد فرج الذي يقام هذا الحفل تحت رعايته الكريمة والذي يعد الحفل الأول لموظفي المطار والذي جاء متزامنا مع مناسبة غالية على قلوب كل الموظفين والعاملين بمناسبة يوم الأول من مايو عيد العمال العالمي عرفنا وتقديرا بدور كافة العاملين والموظفين بالمطار في أدائهم لمهامهم و إخلاصهم في إنجاح مختلف نشاطات المطار بتميز ومهنية عالية .



منوها في كلمته إن هذا التكريم ما هو إلا عملا رمزيا وتعبيرا نقدر من خلاله أداء جميع العاملين انطلاقا من إيماننا الصادق أن نجاح عملنا إنما يقوم من خلال العمل الجماعي التكاملي والتعاون المستمر بين كافة المرافق والعاملين فيها بغية الوصول بهذا المطار إلى ارقى المستويات في عمل وأنشطة المطارات اليمنية .



موضحا التطورات الذي شهدها مطار سيئون خلال السنوات الماضية وخاصة في البنية التحتية والتجهيزات الفنية منها إعادة تأهيل مدرج المطار وساحة وقوف الطائرات وتنفيذ مشروع إنارة مدرج المطار وإنارة العوائق الجبلية وكذا توفير منظومة الاتصالات الحديثة والمرتبطة مباشرة بالأقمار الاصطناعية مشيرا بأنه تم مؤخرا من تركيب الأجهزة الملاحية التي سيتم وخلال الفترة القادمة تشغيلها من قبل الشركة الألمانية المصنعة لها والت ستنقل المطار نقلة نوعية كبيرة .



مشيرا بأن الهيئة قامت بتوفير أرقى وأحدث سيارات الإطفاء وفق مواصفات ومعايير المنظمة الدولية للطيران.  وفي جانب الأرصاد وفرت الهيئة محطتين أوتوماتيكية حديثة للأرصاد مرتبطة مباشرة بالمركز الوطني للأرصاد.



وأضاف المدير العام لمطار سيئون الدولي المهندس / أنيس عبد القادر إن اهم المشاريع الذي شهدها ويشهدها مطار سيئون الدولي حاليا هو مشروع مبنى صالات المطار الجديدة والذي تعتبر في مراحلها الأخيرة تتوفر فيها أرقى الخدمات الضرورية للمسافرين بكلفة إجمالية ( 950 ) مليون ريال يمني . مشيرا بأن كادر المطار أخذ نصيبه من التأهيل كما حرصت الهيئة على رفع مستوى الاستحقاق لموظفي المطار أسوة بالمطارات الأخرى وكذلك اعتماد عدد من الميزات الهامة في نظام الرعاية الطبية للموظفين و أسرهم بل وحتى المتقاعدين شملهم ذلك .



موضحا ان تلك النجاحات التي يحققها مطار سيئون الدولي على الصعيد الدولي والمحلي يعود بعد الله سبحانه وتعالى من خلال الدعم والمساندة من قبل الأخ / رئيس مجلس إدارة الهيئة العمة للطيران المدني والأرصاد الأستاذ / حامد احمد فرج وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة والوادي والصحراء .



شاكرا في ختام كلمته تقدم بالشكر لمعالي وزير النقل ومحافظ محافظة حضرموت ووكيل والوكيل المساعد بالوادي والصحراء ولأعضاء المجالس المحلية والقيادات العسكرية والأمنية لتقديمهم مزيد من الدعم والتسهيلات والمساعدات اللازمة لتطوير خدمات المطار والارتقاء به نحو الأفضل موصول الشكر لكل الموظفين والعاملين لجهودهم الطيبة والتي هي أساس النجاح .



من ناحيته عبر الأخ / عمر برك مطينقا في كلمته نيابة عن المكرمين عن جزيل شكره لإدارة المطار على هذه اللفتة الكريمة في تكريم العاملين بالمطار والذي يعتبر وساما على صدورهم واعترافا بما يقدموه من جهد وتفاني في العمل والذي سيضاعف الجهد اكثر و اكثر موصول الشكر لرئيس مجلس إدارة الهيئة على ما قدمه ويقدمه للعملين والذي يعتبر دعما وتشجيعا لهم .



فيما شارك في الحفل الشاعر الشعبي القدير / حسن عبدالله باحارثة بقصيدة شعرية بهذه المناسبة نالت استحسان الحاضرين .



وفي ختام الحفل الذي حضره عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذه بالوادي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية تم تكريم  27 عامل وموظف.    


*من جمعان الدويل