آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-02:13م

أخبار المحافظات


مدير عام شرطة محافظة أبين: الإرهابيون تلقوا ضربات قاصمة وقريباً سيتم تطهير المحفد من شرورهم

السبت - 03 مايو 2014 - 07:43 م بتوقيت عدن

مدير عام شرطة محافظة أبين: الإرهابيون تلقوا ضربات قاصمة وقريباً سيتم تطهير المحفد من شرورهم

ابين((عدن الغد)) سبأ

أكد مدير عام شرطة محافظة أبين العميد الركن محمد دمبع صالح أن منتسبي وحدات المنطقة العسكرية الرابعة ورجال الأمن واللجان الشعبية يخوضون معارك حاسمة ضد قوى الإرهاب الإجرامية التابعة لتنظيم القاعدة في محاور وجبهات القتال بمديرية المحفد.

وأوضح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مسلحي القاعدة تكبدوا خسائر كبيرة من خلال الضربات الموجعة والقاصمة التي تلقوها وسقط منهم العشرات بين قتيل وجريح وتدمير عدد من العربات والآليات جراء القصف المكثف من المدفعية والمدرعات وسلاح الطيران ورجال المشاة.. لافتاً أن من تبقى منهم قد فروا إلى كهوفهم الظلامية.

وأكد العميد محمد صالح قرب حسم المعركة وتطهير مديرية المحفد من شرور هذه العناصر الإجرامية التي حولت حياة السكان إلى جحيم ومعاناة وألحقت الضرر بمصالحهم وأمنهم واستقرارهم، داعياً المواطنين إلى الاصطفاف مع الحملة العسكرية والأمنية.

وشدد مدير عام شرطة أبين على ضرورة تعاون المواطنين وعدم التستر أو التعاون مع الإرهابيين، مؤكدا أن من يسلك هذه الطريق سيتحمل المسؤولية وتبعات تعاونه مع تلك العناصر التي تلطخت أياديها بدماء الشرفاء من أبطال الجيش والأمن وارتكبوا جرائم بشعة بحق الوطن والمواطن.

من جانبه دعا القيادي باللجان الشعبية محجوب محمد النمي الجميع إلى ضرورة الوقوف صفاً واحداً حتى يكتب الله النصر لجهود ترسيخ الأمن والاستقرار بالمنطقة خاصة ومحافظة أبين بشكل عام وتطهيرها من عناصر الإرهاب الشيطانية، معبراً في ذات الوقت عن اعتزازه بالمواقف الجبارة والشجاعة لوزير الدفاع وقائد المنطقة العسكرية الرابعة ومعهم جميع القادة والضباط والصف من أبطال القوات المسلحة والأمن الذين وهبوا أنفسهم وكل جهودهم في سبيل إحلال الأمن والسكينة العامة.

كما تخوض اللجان الشعبية في مديرية لودر الباسلة معارك حاسمة إلى جانب الحملة العسكرية لوحدات المنطقة العسكرية الرابعة في جبهة المعجلة بالمحفد بقيادة المناضل علي عبده عيدة.

وعلى هذا الصعيد أكد قائد اللجنة الشعبية بمديرية لودر علي عيدة أن مقاتلي اللجان يخوضون المعارك بكل كفاءة وإخلاص، لافتاً إلى أن اللجان الشعبية قدمت تضحيات جسيمة لحفظ الأمن والاستقرار وتطهير المنطقة من شر الإرهاب وعناصره الإجرامية الآثمة.

ومن عدن اتجهت مجموعة من أعضاء اللجان الشعبية إلى جبهة القتال بأحور والمحفد لمساندة إخوانهم رجال الجيش والأمن واللجان هناك.. وقال القيادي المعروف باللجان الشعبية لبيب علي العبد قائد اللجان الشعبية بمديرية دار سعد " لقد ذهبنا طواعية لمؤازرة إخواننا ضد الإرهابيين ونحن نشعر بالفخر والاعتزاز كوننا نقف إلى صف الوطن وحفظ أمنه واستقراره والتصدي لكل من يحاول العبث بمصالحه وممتلكات أبناء الشعب وبث الرعب والخوف بينهم ".