آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-08:30ص

أخبار عدن


مدير البريقة يتفقد مشروع مد خط ضغط عالي 33 ك.ف إلى منطقة صلاح الدين

الأربعاء - 30 أبريل 2014 - 02:14 م بتوقيت عدن

مدير البريقة يتفقد مشروع مد خط ضغط عالي 33 ك.ف إلى منطقة صلاح الدين
أعرب عقبة عن تقدير السلطة المحلية بالمديرية على الجهود المبذولة من قبل مهندسي وفنيي الكهرباء في سبيل تنفيذ المشروع لتحسين امدادات الكهرباء لتلك المناطق والحد من انقطاعها ، مؤكداً على أهمية تعاون وتظافر جهود الجميع لتوفير متطلبات خدمات الكهرباء للتجمعات السكنية

عدن ((عدن الغد)) خاص:

أطلع مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن خالد وهبي عقبة على سير العمل في مشروع مد خط ضغط عالي 33 ك . ف إلى منطقة صلاح الدين والذي ستستفيد منه أيضاً منطقتي فقم وعمران .

 

واستمع من مدير المنطقة الثالثة للكهرباء المهندس توفيق هزاع إلى شرح مفصل عن المشروع والممتد من محطة الحسوة التحويلية إلى منطقة صلاح الدين البالغ طوله 14 كم ، وعن نسبة الانجاز في المشروع التي بلغت 70 % ، بالإضافة إلى إنشاء محطة تحويلية بسعة 6 ميجا ، والذي يجري العمل في تسوير الأرضية المخصصة للمحطة بمساحة تقدر بـ 2500 متر مربع ، لافتاً إلى الأهمية الكبيرة الذي سيكسبها المشروع لمعالجة مشكلة الانقطاعات المتكررة التي تعاني منها تلك المناطق بسبب التوسع العمراني ورفع الأحمال فيها .

 

وأعرب عقبة عن تقدير السلطة المحلية بالمديرية على الجهود المبذولة من قبل مهندسي وفنيي الكهرباء في سبيل تنفيذ المشروع لتحسين امدادات الكهرباء لتلك المناطق والحد من انقطاعها ، مؤكداً على أهمية تعاون وتظافر جهود الجميع لتوفير متطلبات خدمات الكهرباء للتجمعات السكنية .

 

*من محمد القادري