آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-05:53م

أخبار المحافظات


فريق التوجيه المركزي بوزارة التربية والتعليم يزور أبين

الإثنين - 28 أبريل 2014 - 05:51 م بتوقيت عدن

فريق التوجيه المركزي بوزارة التربية والتعليم يزور أبين
زار الفريق المعرض الذي أقامته ثانوية الزهراء وأعجب بالمجهود التي بذلته الثانوية والمستوى التعليمي والابداعي للطالبات والمعلمات والادارة

أبين ((عدن الغد)) خاص :

زار اليوم الاثنين 2014/4/28م فريق التوجيه المركزي بوزارة التربية والتعليم لمحافظتي عدن وأبين مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر يرافقه رئيس شعبة التوجيه في المحافظة الاستاذ عوض العاقل ومدير ادارة  المناهج التربوي الاستاذ هيثم مهدي عوض والاستاذ مدير ادارة التوجيه التربوي الاستاذ طلال ناشر والاستاذ عارف عبدالله البجيري موجه مركزي لمادة الرياضيات .

 

واجتمع الفريق  الوزاري بالتوجيه في مديرية خنفر واستمع الى سير العمل في المديرية والى الصعوبات التي تواجه فريق التوجيه في المديرية.

 

ثم زار الوفد بعضاً من مدارس مديرية خنفر لتفقد سير العملية التعليمية في المدرسة وما نفذ من الخطة الدراسية لهذا العام. ومنها ثانوية الزهراء النموذجية للبنات والذي أشاد الفريق الوزاري بانتظام المعلمات وحسن ادائهن لواجبهن التربوي على أكمل وجه  ومدرسة الزهراء للتعليم الأساسي.

 

ثم زار الفريق المعرض الذي أقامته ثانوية الزهراء وأعجب بالمجهود التي بذلته الثانوية والمستوى التعليمي والابداعي للطالبات والمعلمات والادارة.

 

*من رياض منصور