آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-03:27م

مجتمع مدني


تدشين الدورات التدريبية في مجال توعية المستهلكين بخدمات المياه بوادي حضرموت

الأحد - 27 أبريل 2014 - 05:37 م بتوقيت عدن

تدشين الدورات التدريبية في مجال توعية المستهلكين بخدمات المياه بوادي حضرموت
حضر حفل التدشين عدد من مدراء العموم ورئيس علماء اليمن بالوادي وكوادر المؤسسة والمتدربين المشاركين

سيئون ((عدن الغد)) خاص:

تحت شعار من تنمية  مهارات وقدرات العاملين ولمزيد من نشر الوعي لدى المستهلكين في تسديد مديونية المياه للمؤسسة.. وبرعاية وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء/ اللواء سالم سعيد المنهالي  دشنت اليوم الاحد بقاعة معهد التفوق للتدريب والتأهيل بمدينة سيئون البرامج التدريبية  للعام 2014: ورشة العمل الخاصة بتوعية المستهلكين لخدمة المياه وارتباطها بالمديونية للفترة من 27 ابريل الى 30 ابريل 2014م  والدورة التدريبية للبرنامج الهندسي تصاميم شبكات المياه(   (Epane للفترة من 28 ابريل حتى 5 مايو 2014 التي تنفذها المؤسسة بالتعاون مع معهد نماء حضرموت للكمبيوتر و والعلوم الادارية واللغات بالمكلا وذلك بإقامة ورشة العمل الخاصة  بتوعية المستهلكين بفرع المؤسسة المحلية بسيئون .

 

وفي بداية حفل التدشين الذي بداء باي من الذكر الحكيم القى الاخ/ عامر سعيد العامري مدير عام المؤسسة كلمة رحب من خلالها بالحاضرين من مدراء عموم وائمة المساجد وعلماء والمتدربين   شاكرا لهم حضورهم .

 

مؤكدا على ان المؤسسة تعمل سنويا على تدريب وتأهيل كادر المؤسسة واشراك كافة قطاعات المجتمع لأهمية توعية المستهلكين بماهية المياه كونها قضية حياه الى جانب موقف المستهلكين من المياه وعملية تسديد المديونية.

 

لافتا الى ان المؤسسة عملت على استحضار كافة القطاعات الخاصة المرأة والشباب وأئمة وخطباء المساجد  والشخصيات الاجتماعية وعقال الاحياء بالإضافة الى قيادات المجتمع بشكل عام .

 

مختتما كلمته بان المؤسسة تأمل في توصيل رسالتها عن قرب وما هو واقع المؤسسة اليوم وماهي التحديات التي تواجهها لأجل وضع الكثير من الحلول ونقاط الالتقاء من اجل ديمومة واستمرارية هذه الخدمة كما عهدها ابناء الوادي.

 

الجير ذكره الى إن هذه الدورات وورش العمل التي تقيمها المؤسسة من الفترة من 27 أكتوبر حتى 5 مايو 2014م ستنفذ في كل من سيئون وتريم وشبام والقطن وساه و تشمل مجالات :توعية المستهلكين بخدمات المياه وارتباطها بالمديونية وتصاميم الشبكات.

 

حضر حفل التدشين عدد من مدراء العموم ورئيس علماء اليمن بالوادي وكوادر المؤسسة والمتدربين المشاركين .

 

*من علي باسعيدة