آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-09:40ص

أخبار المحافظات


بعد استكمال التحضيرات لإقامة مهرجان لمسة وفاء الثاني ... مدير عام مديرية القطن يعلن مواعيد الاحتفالات

الجمعة - 25 أبريل 2014 - 12:29 ص بتوقيت عدن

بعد استكمال التحضيرات لإقامة مهرجان لمسة وفاء الثاني ... مدير عام مديرية القطن يعلن مواعيد الاحتفالات
صورة من التحضيرات

القطن((عدن الغد)) خاص

أعلن المدير العام لمديرية القطن رئيس المجلس المحلي الاستاذ رياض الجهوري عن موعد الاحتفالات الخاصة بمهرجان لمسة وفاء الثاني حيث سيقام احتفالين  الاحتفال الأول خاص بتكريم الطلاب الأوائل في المرحلتين الأساسي والثانوي والمتفوقين الجامعيين من أبناء مديرية القطن يوم الأربعاء القادم 30 ابريل حيث سيتم فيه تكريم   266طالبا من كافة المراحل الدراسية منهم 197 طالب من المرحلة الأساسية و 10 طلاب من المرحلة الثانوية و 59 طالبا من خريجي الجامعات .. كما سيقام الاحتفال الكبير والخاص بتكريم المتقاعدين والمتوفين في يوم الأربعاء 7 مايو 2014م والذي سيتم فيه تكريم 353 من متقاعدي المرافق الحكومية  منهم 207 لازالوا على قيد الحياة  وتكريم أسر المتوفيين المتقاعدين والبالغ عددها 146 أسرة .

 وكمارصد للمهرجان جوائز كثيرة وفي مقدمتها عمرة لعدد 50 متقاعدا ممن سيشملهم التكريم تكفل بها الشيخ عبدالله بقشان وعدد كبير من الجوائز العينية ساهم بها رجال الأعمال والمؤسسات . هذا وسيحظى المهرجان بحضور واسع من كافة أطياف المجتمع على المستوى الرسمي والشعبي وسيتم تغطية فعالياته في كافة وسائل الإعلام المحلية .

وتأتي كل هذه التحركات والتحضيرات بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان الأول في العام الماضي والذي تم فيه تكريم التربويين المتقاعدين وأوائل الطلاب والذي يعد المهرجان الأول على مستوى الجمهورية حيث لم يسبق أن تم تكريم كل المتقاعدين بمختلف المرافق والمؤسسات الحكومية منذ عام 1967م وانفردت مديرية القطن من بين كافة مديريات الجمهورية بهذا الشرف وعلى مدى عامين متواليين .

من/ خالد بلحاج"