آخر تحديث :السبت-30 مارس 2024-05:44ص

أخبار وتقارير


اشتباكات بين مرافقي حميد ودويد داخل صالة افراح تدفع بمسؤولين الهروب من عدة بوابات واخرين يختبؤون في دورات المياة

الخميس - 24 أبريل 2014 - 10:12 م بتوقيت عدن

اشتباكات بين مرافقي حميد ودويد داخل صالة افراح تدفع بمسؤولين الهروب من عدة بوابات واخرين يختبؤون في دورات المياة
ذكر شهود عيان ان اسباب الاشتباكات بدات عندما وقف احد مرافقي حميد بالقرب من احد مرافقي الشيخ احمد دويد غير ان الاخير اطلق على مرافق الاول شتيمة قبل ان يتحول المكان الى اندلاع اشتباكات بين الطرفين .

صنعاء ((عدن الغد)) خاص :

أعلن مصدر مسؤول بوزارة الداخلية عن تشكيل لجنة للتحقيق وتقصي الحقائق فيما حدث عصر اليوم في القاعة الكبرى بأمانة العاصمة من أثارة للفوضى وتبادل إطلاق النار بين مرافقي الشيخ حميد الأحمر ومرافقي الشيخ أحمد صالح دويد ، مما أدى إلى إثارة الرعب والفزع بين أوساط الحاضرين .

وقال المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ ):" أن اللجنة شكلت برئاسة وكيل وزارة الداخلية المساعد للأمن الجنائي اللواء الدكتور محمد منصور الغدراء وعضوية مدير شرطة أمانة العاصمة العميد عصام جمعان ومدير مباحث أمانة العاصمة العقيد يحيى الأكوع" .

وأعلن المصدر أن وزارة الداخلية منعت دخول السلاح إلى صالات الأفراح والمناسبات وسيتحمل المخالفون الجزاء القانوني، مهيبا بالأخوة المواطنين التعاون والإبلاغ عن كل من يخالف هذه التعليمات .

 

وكانت الصالة الكبرى في صنعاء شهدت  اشتباكات بالأسلحة البيضاء والمسدسات داخل  أثناء حضور عرس العميد محمد صالح طريق مدير امن عمران  بين مرفقي الشيخ دويد ومرافقي الشيخ حميد الأحمر ، مما سبب هلع وارتباك مما دفع الضيوف الحاضرين للعرس الخروج من اماكن متفرقة .

 

 وذكر شهود عيان ان اسباب الاشتباكات بدات عندما وقف احد مرافقي حميد بالقرب من احد مرافقي الشيخ احمد دويد غير ان الاخير اطلق على مرافق الاول شتيمة قبل ان يتطور الموقع الى اندلاع اشتباكات بين الطرفين .

 

وقال احد الحاضرين ان مرافقي المشائخ اطلقوا النيران بشكل عشوائي مما ادفع بالحاضرين الخروج من عدة بوابات للصالة مخلفين وراءهم حاجاتهم منها أحذيتهم وشيلانهم وجوالاتهم .

 

مشيرا الى ان بعض القيادات بينهم مسؤولين دخلوا دورت مياه للاختباء .