آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-08:32م

أخبار المحافظات


اختتام فعاليات أسبوع الطالب الجامعي بمحافظة شبوة

الخميس - 24 أبريل 2014 - 06:41 م بتوقيت عدن

اختتام فعاليات أسبوع الطالب الجامعي بمحافظة شبوة
أشار باصهيب إلى أهمية هذه الأنشطة والفعاليات للطلاب المبدعين باعتبارها تمثل الأسلوب الأمثل لاكتشاف قدراتهم ومهاراتهم الابداعية وصقلها وتنميتها

شبوة((عدن الغد)) سبأ

اختتم المجلس الطلابي بكلية النفط والمعادن بمحافظة شبوة اليوم فعاليات أسبوع الطالب الجامعي للعام الدراسي الجاري 2013 - 2014م .

وفي الحفل الذي حضره محافظ المحافظة احمد علي باحاج أوضح أمين عام المجلس الطلابي بالكلية يحيى باصهيب أن أسبوع الطالب الجامعي لهذا العام حفل بالعديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي عكست إبداعات الطلاب .

وأشار باصهيب إلى أهمية هذه الأنشطة والفعاليات للطلاب المبدعين باعتبارها تمثل الأسلوب الأمثل لاكتشاف قدراتهم ومهاراتهم الابداعية وصقلها وتنميتها .

وثمن جهود قيادة المحافظة وعمادة الكلية في الارتقاء بالعملية التعليمية في الكلية نحو الأفضل ومعالجة المشاكل والمعوقات التي تواجهها .

وفي نهاية الحفل الذي تخللته فقرات فنية متنوعة تم توزيع الشهادات التقديرية على المبرزين في دعم أنشطة وفعاليات أسبوع الطالب الجامعي وكذا على أوائل طلاب الكلية بأقسامها المختلفة خلال الفصل الأول من العام الدراسي الجاري 2013/2014م .

حضر الحفل وكيلا المحافظة علي الحارثي وفهد الطوسلي ومدير شرطة المحافظة العميد عوض ذيبان وعميد كلية النفط والمعادن الدكتور احمد الرشدي .