آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-02:35م

أخبار المحافظات


اختتام مشروعات صندوق الحياة للتوعية بمخرجات الحوار الوطني بتعز

الخميس - 24 أبريل 2014 - 04:46 م بتوقيت عدن

اختتام مشروعات صندوق الحياة للتوعية بمخرجات الحوار الوطني بتعز
تخلل الحفل الذي حضره نائب مدير امن تعز عبد الحليم الأشول وعدداً من المدارس المشاركة عروض مسرحية وفقرات غنائية واو بريت للمخرج شكيب الأمير وتكريم المبرزين وفريق العمل بالمشروع بالشهادات التقديرية والهدايا الرمزية

تعز ((عدن الغد)) خاص:

اختتمت بمحافظة تعز اليوم فعاليات مشروع صندوق الحياة للتوعية بمخرجات الحوار الوطني، نظمته منظمة أجيال بلا قات.

 

استهدف المشروع على مدى شهرين كافة الشرائح الاجتماعية في مختلف التجمعات السكانية والجامعات والمعاهد والمدارس والحدائق العامة من خلال العروض المسرحية و رسوم الكاريكاتير .

 

وأكد مدير المشروع فواز الخليدي أهمية المشروع كونه يستهدف القضايا الوطنية و رفع مستوى الوعي بمخرجات مؤتمر الحوار الوطني و كذا تعزيز المشاركة المجتمعية في الاستفتاء على الدستور القادم الذي يعد أساس بناء الدولة المدنية ا لحديثة التي تلبي تطلعات كافة أبناء المجتمع ، مضيفاً إن مشروعات صندوق الحياة شملت مختلف الأنشطة التوعوية وبوسائل مختلفة وصولاً للهدف من المشروع. .

 

وأشار إلى القيم الإنسانية النبيلة التي جسدت مخرجات الحوار الوطني في إيجاد حلول للقضايا و ترسيخ قيم التسامح والتعايش بين كافة أطياف المجتمع ،.

 

تخلل الحفل الذي حضره نائب مدير امن تعز عبد الحليم الأشول وعدداً من المدارس المشاركة عروض مسرحية وفقرات غنائية واو بريت للمخرج شكيب الأمير وتكريم المبرزين وفريق العمل بالمشروع بالشهادات التقديرية والهدايا الرمزية.

 

*من وفاء المطري - عدسة/ شهاب جاود