آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:33م

أخبار وتقارير


إحتجاجا على حرمانهم من العمل في قنوات الري.. محتجون يقطعون طريق باتيس جعار بأبين

الخميس - 24 أبريل 2014 - 12:42 م بتوقيت عدن

إحتجاجا على حرمانهم من العمل في قنوات الري.. محتجون يقطعون طريق باتيس جعار بأبين
صورة من الاحتجاجات بمنطقة الحصن بأبين يوم الاربعاء -عدن الغد

الحصن (عدن الغد)خاص:

قام المئات من المحتجين  الشباب العاطلين عن العمل في منطقة حصن بن عطية مديرية خنفر محافظة أبين ومعهم عدد من المواطنين , بقطع طريق باتيس جعار محافظة ابين وذلك احتجاجا على حرمانهم من العمل في صيانة قنوات الري أسوة بما يقوم به الشباب العاطل عن العمل في معظم مناطق المحافظة بدعم من جمعية الرحمة.

وقال عدد من المحتجين لصحيفة عدن الغد انهم فوجئوا يوم امس وبينما كانو يتهيؤن للعمل في القنوات القريبة من منطفة باتيس بقيام مجموعة معظمهم يحمل السلاح ويعمل لدى اللجان الشعبية بمنعهم من العمل احتجاجا على عدم إشراكهم في العمل.

 وبعد تدخل قيادة اللجان تم إلحاقهم بالعمل الا ان جماعة أخرى من نفس المنطقة قامت بمنع الشباب من العمل مدعيين ان المنطقة منطقتهم وقد أقدم بعضهم على مصادرة وبيع كميات من أدوات العمل الامر الذي تسبب بوقف حال الشباب المحتج وفقدانهم مصدر رزقهم.

من ناحيته قام شيخ منطقة ال عطية الشيخ/ عادل حيدره منصور العطوي بالإفراج عن مئات السيارات التي علقت نتيجة الاحتجاج داعيا قيادة اللجان الشعبية ممثلة بالاخ/ عبد اللطيف السيد وقف مثل هذه الممارسات التي تسيء للدور الوطني الكبير الذي تقوم به اللجان الشعبية بالمحافظة املا من جهات الاختصاص القيام بدورهم كي يتمكن الشباب من استئناف العمل.

*من ردفان عمر