آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-06:51ص

أخبار المحافظات


جمعية شباب وادي حضرموت الإعلامية تختتم الدورة التدريبية للإنتاج الصوتي

الأربعاء - 23 أبريل 2014 - 11:08 م بتوقيت عدن

جمعية شباب وادي حضرموت الإعلامية تختتم الدورة التدريبية للإنتاج الصوتي
أشاد المدرب بالمتدربين ومشاركتهم الفعالة متمنياً أن يكونوا قد استفادوا من الدورة

حضرموت ((عدن الغد)) خاص:

اختتمت مساء الثلاثاء جمعية شباب وادي حضرموت الإعلامية وبالتنسيق مع مؤسسة الوسط للتنمية الدورة التدريبية للإنتاج الصوتي التي ألقاها المدرب \ محمد أبوبكر الحامد  ..

 

وفي اختتام الدورة شكر مدير الجمعية الأستاذ \ نزار سالم باحميد المدرب والمتدربين على جهودهم وحضورهم الدورة وأن يكونوا قد استفادوا منها الكثير من الأشياء المتعلقة بالصوت والأجهزة الصوتية ، مشيداً بدور الجمعية وأنشطتها المختلفة في الفترة الماضية ، وطالب أن لا يكون عملهم مقتصراً فقط من الدورة وأن ينطلقوا ويعملوا من الذي إستفادوه .

 

من جانبه رحب المدير التنفيذي للجمعية  الأخ \ محمد مصطفى بامخرمة استعداده الكامل لكل الأفكار التي يفكر فيها الشباب وأن يتم تنفيذه حسب الاستطاعة .

 

 كما أشاد المدرب بالمتدربين ومشاركتهم الفعالة متمنياً أن يكونوا قد استفادوا من الدورة .

 

المتدربين بدورهم القوا كلمة شكروا فيها إدارة الجمعية على حرصهم للشباب والإعلاميين في وادي حضرموت .

 

الجدير بالذكر أن الدورة بدأت من يوم الأحد الموافق 20 ـ 23\ 4 \ 2014 م  تلقى فيها المتدربون العديد من أساسيات الإنتاج الصوتي وأنواع الميكرفونات التي تستخدم للإنتاج الصوتي وإزالة التشويشات أثناء التسجيل وكيفية تداخل الأصوات وتحويلها والتطبيق العملي .

 

وفي نهاية الدورة تم زيارة مقر إذاعة سيئون المحلية لرؤية أهم الأشياء المتعلقة بالتسجيل الصوتي وتوزيع الشهادات عليهم وتم توزيع استبيان للمتدربين عبروا فيه عن شكرهم وارتياحهم لإدارة الجمعية والمدرب وكفاءته كونه يتميز بالأداء والشرح الوافي .

 

*من محمد عبدالله بارماده