آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

فن


دوللي شاهين لآثار الحكيم: لبنان أكبر من فيلم ومن آراء فردية

الخميس - 24 أبريل 2014 - 06:01 ص بتوقيت عدن

دوللي شاهين لآثار الحكيم: لبنان أكبر من فيلم ومن آراء فردية
آثار الحكيم ودوللي شاهين

((عدن الغد)) متابعات:

عبرت النجمة اللبنانية دوللي شاهين عن استيائها من تصريحات الفنانة آثار الحكيم الأخيرة، والتي انتقدت من خلالها بلدها وشعبها.



وكتبت دوللي عبر حسابها على Facebook: "حلاوة روح فيلم ممكن أن تختلف عليه الآراء وممكن أن يكون جرح مشاعر البعض... مع إني أؤمن بحرية الفن والإبداع...أما أن يهان لبنان وشعبه ونسائه بسبب الغيرة والمنافسة الفنية فهذا لا يمت لا للفن ولا للمنافسة بصلة".



وتابعت: "عيب فلبنان فيروز ووديع الصافي ويوسف شاهين وماجدة الرومي وعاصي الحلاني ووليد توفيق......لا يشتم...عيب يا جماعة فعلاقة مصر ولبنان الفنية والاجتماعية أكبر من فيلم ومن الأراء الفردية.

 

وكانت آثار الحكيم قد أجرت مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في حضور المنتج محمد السبكي، وأكدت أن بطلة الفيلم هيفاء وهبي تمثل عادات المجتمع اللبناني في العري، وأن معظم البرنامج اللبنانية تظهر فيها نفس الثقافة، وهو ما أثار استنكار الأوساط الإعلامية في لبنان.



وسارعت أثار بتدارك الموقف بتأكيدها على أنها تحترم الشعب اللبناني المثقف والواعي بحسب وصفها، ولكن انفعالها في الحديث دفعها للحديث بعفوية دون قصد منها، مضيفة أنها تفكر في عمل مداخلة هاتفية أخرى لتوضيح حقيقة تعمدها لإهانة اللبنانيين، بحسب تصريحاتها لشبكة "إرم" الإخبارية.