آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-10:58م

أخبار وتقارير


شركة واي للاتصالات تعد بعروض منافسة وخدمات جديدة

الثلاثاء - 22 أبريل 2014 - 11:52 م بتوقيت عدن

شركة واي للاتصالات تعد بعروض منافسة وخدمات جديدة
استعرض مدير تقنية المعلومات بشركة واي للاتصالات، عمار أبو غانم، تجربة الشركة مع هذا البرنامج، متطرقا الى مميزات هذا النظام، واهميته في تطوير النظام المالي والاداري للشركة،

أحمد فوزي- صنعاء - خاص

نظمت شركة أوراكل العالمية لتقنية المعلومات، لقاء موسع اليوم، لعرض تجاربها مع عدد من الجهات والشركات اليمنية، وأهمها، شركة واي تيليكوم للاتصالات، شركة صافر النفطية، والهيئة العامة للمناقصات والمزايدات، مستعرضة عددأ من برامجها وتطبيقاتها البرمجية الحديثة.

وأكد ممثل شركة اوراكل أن اليمن تعتبر الدولة الأولى في المنطقة، التي نجحت في مشروع برنامج حلول المشتريات، مشيدة بنجاح شركة واي تيليكوم في تمكنها من استخدام برنامج النظام والمالي والإداري المتكامل ERP، وتجاوزها الصعوبات في فترة قصيرة.

بدوره استعرض مدير تقنية المعلومات بشركة واي للاتصالات، عمار أبو غانم، تجربة الشركة مع هذا البرنامج، متطرقا الى مميزات هذا النظام، واهميته في تطوير النظام المالي والاداري للشركة، وأكد على دور اوراكل في تزويدهم، بعدد من التقنيات التي ساعدت الشركة على التميز والمنافسة.

وأشار أبو غانم  أن الشركة الآن تعمل على تجهيز أسرع جهاز في العالم، لادارة قواعد البيانات، Exdata، ، لافتا الى ان شراكتهم مع اوراكل تهدف الى تحسين الخدمة وتقديم عروض منافسة، تساعدهم على التميز.

وعن مزايا برنامج ERP، أشار المدير المالي ماهر الجعدبي ، أن البرنامج يعمل على تحسين القرارات الادارية، من خلال بيانات دقيقة، وبالامكان الاعتماد عليه، مشيرا الى أنه يطور الخدمات المقدمة الى المشتركين.

كما أشار المدير المالي إلى الخطة القادمة الذي يتبناها نائب المدير العام لشركة واي الأستاذ عادل ياسر والتي تضعها الشركة في أولوياتها هي إيصال التغطية الى كل شبر في الاراضي اليمنية و تقديم خدمات جديدة في السوق اليمنية ، مؤكدا في هذا الخصوص ان الشركة عازمة على التخلص من مشكلة التغطية في المناطق الريفية في اقصر فترة زمنية ممكنة ووعدت شركة واي جمهورها بعروض وخدمات، في الفترة القادمة، تجعل من شركة واي دائما في المقدمة، منوها إلى أن الشركة تولي جل اهتمامها، نيل رضى المشترك اليمني، وتزويده بالخدمات المميزة، والعروض المنافسة.