آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-07:39م

شكاوى الناس


مواطن من حضرموت: مدير مكتب طيران السعيدة في مطار عدن الدولي انزلني مع عائلتي من سلم الطائرة وتلفظ علي بألفاظ نابية

الثلاثاء - 22 أبريل 2014 - 06:23 م بتوقيت عدن

مواطن من حضرموت: مدير مكتب طيران السعيدة في مطار عدن الدولي انزلني مع عائلتي من سلم الطائرة وتلفظ علي بألفاظ نابية
المواطن عبدالله با صنديق خلال حضوره الى مقر صحيفة عدن الغد - عدن الغد

عدن(عدن الغد)خاص

حضر الى مقر صحيفة (عدن الغد) المواطن عبدالله سالم باصنديق من ابناء محافظة حضرموت شاكيا انزاله وعائلته وطفليه من على سلم طيران السعيدة وتلفظ علي كابتن الطائرة بألفاظ نابية قبل رغم التعاطف الذي ابداه كل من كان في المطار".

 

وقال باصنديق في شكوى تقدم بها الى معالي وزير النقل الدكتور واعد باذيب " انزلني الطيار احمد عوض من (صنعاء) من على سلم  طائرة السعيدة ومنع سفري مع خمسة اشخاص هم عائلتي وفي حوزتهم بنت مريضة بالسرطان بسبب التقرير الطبي المبعوث من المستشفى في الهند الذي عالجت فيه , قبل ان يقوم مدير المكتب في المطار بالتلفظ علي بألفاظ نابية ".. موضحاً " قبل أسبوع وصلت بسلامة الله دون اي عرقلة ولا تأخير في مطار بومباي توجهت في صباح الثلاثاء الى مطار عدن الدولي في طريقي الى سيئون , وكنت قد حجزت عبر طيران السعيدة , وحين وصلت الى المطار وادخلت واثناء صعودي مع افراد اسرتي على السلم منعني الكابتن أحمد عوض من الصعود وطلب مني مغادرة السلم والعودة رغم تدخل العشرات بينهم رجال أمن المطار لدى الطيار بأن يسمح لي بالمغادرة الى سيئون , لكن كل المحاولات والتوسلات التي قام بها عدد من المواطنين ورجال الأمن في المطار خصوصا بعد ان رأوا حالتي ابنتي المصابة بمرض السرطان , واجبرت قبل ان اذهب الى مدير مكتب طيران السعيدة في المطار الذي قام هو الأخر بالتلفظ علي بألفاظ نابية وغير اخلاقية ولم يحترم اسرتي وابنتي المريضة ".. مؤكدا ً" مدير مكتب السعيدة واسمه هشام تلفظ علي بألفاظ لا اخلاقية وقال لي " اذا لم تعجبك البلاد هذه  دور لك على بلد اخر وقال لي اذهب "..

 

وقال " تقدمت بشكوى لمدير المطار الذي كان متجاوب معي وابدأ تعاطف مع ابنتي المريضة  وتعاني من مرض جلدي سرطان واورام في الوجه ".

 

 وقال " اتقدم عبر صحيفتكم بشكوى الى وزير النقل معالي الدكتور واعد باذيب واضع قضيتي وما تعرضت له اسرتي من اهانة واذلال من قبل طيران السعيدة على طاولته واتمنى ان ينصفني وحسبي الله ونعم الوكيل ".