آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-03:53م

أخبار وتقارير


وفاء يريمي تفوز بمسابقة فارس الصورة بجدة

الثلاثاء - 22 أبريل 2014 - 05:48 م بتوقيت عدن

وفاء يريمي تفوز بمسابقة فارس الصورة بجدة
وفاء يريمي فارس الصورة بجدة

جدة ((عدن الغد)) خاص:

فازت الفوتوغرافية اليمنية المقيمة في مدينة جدة وفاء يريمي بالمركز الأول في مسابقة فارس الصورة التي نظمت بنادي الفروسية في محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية لموسم 1435هـ.

 

وقالت وفاء يريمي :" حصولي على  المركز ألأول و درع المسابقة  كان لنتاج جهدي  و تواجدي  في مضمار سباق القوة والتحمل للخيول الذي أمتد لـ 23 أسبوعاً،  رغم عدم استطاعتي حضور كل أيام المسابقة ولكني الحمد لله نلت عدداً كبيراً من اللقطات التي حمستني وشجعتني لدخول المسابقة التي  في ختامها جرى تكريمي والفائزين لهذا العام  بحضور ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز".

 

وأضافت يريمي:" المنافسة كانت قوية كما  أخبرنا منظم المسابقة رئيس فريق التصوير رئيس لجنة التسويق والإعلام والفعاليات بنادي الفروسية في جده الأستاذ حسن السندي، والحمد لله الذي وفقني، و أشكر أهلي  وشريك حياتي الذين ساعدوني و وفروا لي الوقت لحضور فعاليات المسابقة، لمعرفتهم بشغفي للكاميرا، ويعد هذا  الفوز الثاني لي بهذه المسابقة التي تنظم سنوياً فقد حصلت على المركز الثالث العام الماضي".

 

الجدير ذكره وفاء مدربة للتصوير الفوتوغرافي في مدينة جدة وشاركت في مسابقات عديدة نالت مراكز متميزة، وفي معارض للصور بالمملكة وخارجها ومسقط رأسها مدينة عدن.

 

*من لبنى الخطيب