آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-10:54ص

أخبار عدن


رئيس جامعة عدن يفتتح معرض ألوان حضرمية في أجواء عدنية

الثلاثاء - 22 أبريل 2014 - 11:50 ص بتوقيت عدن

رئيس جامعة عدن يفتتح معرض ألوان حضرمية في أجواء عدنية
صورة من الافتتاح

عدن ((عدن الغد)) خاص :

أفتتح الدكتور عبدالعز بن حبتور رئيس جامعة عدن صباح يوم الاثنين بفندق ميركيور معرض الرسام عبدالرحمن عيضة الجابري " ألوان حضرمية في أجواء عدنية " والذي يعد المعرض الشخصي الرابع للرسام .

وأثنى حبتور على دور المعرض الذي قام به من خلال نقل الموروث والثقافة الحضرمية للمجتمع العدني وعرضها بشكل رائع وبلوحات ناطقة .

وأوضح الرسام عبدالرحمن أن فكرة أقامة المعرض لمدين عدن كانت لأطلاع المجتمعات على مايزخر به التراث الحضرمي والترويج لثقاف حضرموت .

وقدم الجابري شكره لمؤسسة مبادرة الشباب في أنجاح معرضه الرابع في عدن وللشيخ عبدالله أحمد بقشان رئيس مجلس أمناء مؤسسة مبادرة الشباب .

كما عبر عن شكره وتقديره  لفندق ميركيور وأدارته ممثله في مدير الفندق الأخ فضل الهلالي الذي قدم كاف التسهيلات لأقامة وأنجاح المعرض .

حضر الأفتتاح الأستاذ سهل أسحاق مدير معهد جميل غانم والأخ فضل الهلالي مدير عام فندق ميركيور والأستاذ سالم ودعان رئيس القطاع الخاص بعدن والدكتور أبوبكر بارحيم مدير مركز الأستشارات الهندسية بجامعة عدن والتشكيلية ألهام العرشي .

يجدر الذكر ان المعرض مستمر إلى غد الثلاثاء بفندق ميركيور ثم ينتقل صباح الأربعاء إلى كلية الأداب بجامعة عدن والخميس إلى مجمع عدن مول التجاري.

*منسالم شاكر / تصوير أحمد مقد