آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:09ص

أخبار المحافظات


محافظ محافظة أبين يفتتح المعرض الفني الكاريكاتيري والتشكيلي للفنان نايف زين اليافعي

الإثنين - 21 أبريل 2014 - 05:35 م بتوقيت عدن

محافظ محافظة أبين يفتتح المعرض الفني الكاريكاتيري والتشكيلي للفنان نايف زين اليافعي
الأستاذ جمال العاقل محافظ محافظة أبين

أبين ((عدن الغد)) خاص :

افتتح الاخ الاستاذ \ جمال ناصر العاقل – محافظ محافظة ابين صباح اليوم في خيمة الحوار الوطني  ابين المعرض الفني الكاريكاتيري والتشكيلي الذي اقامته منظمه شباب ابين للتنمية والديمقراطية للفنان الكاريكاتيري والتشكيلي \نايف زين ناصر اليافعي ..

 

واعرب محافظ ابين في كلمة له عن سعادته لافتتاح هذا المعرض الذي حوى عشرات اللوحات المعبرة عن واقع ابين وجملة من قضايا وهموم ابين وما تحقق لأبين بشكل خاص والمعبرة عن واقع اليمن بشكل عام مثمنا ومشيدا بالمنظمة وبالأخ نايف زين ناصر اليافعي الرسام المبدع في المحافظة .

 

ودعا العاقل الشباب والمبدعين الى تسخير مهاراتهم وابداعاتهم بمسؤولية خدمة للوطن وقضايا الوطن والمواطنين  وهموم وواقع المحافظة ..

 

وعلى هامش اللقاء شكر الاستاذ \ حسام الجعدني – رئيس منظمة شباب ابين للتنمية والديمقراطية زيارة المحافظ  وافتتاحه للمعرض الفني مؤكدا اهمية وضرورة اظهار ابداعات الشباب وشاكرا الفنان التشكيلي والكاريكاتيري  وما قدمه من جهد و لوحات تلامس الواقع بكل موضوعيه وواقعيه ..

 

حضر افتتاح المعرض الاخ الاستاذ \ياسر باعزب \مدير عام الاعلام في المحافظة وعددا من الاعلاميين والوسائل الاعلامية وعددا من الشخصيات السياسية والاجتماعية والثقافية والحزبية وعددا من ممثلي منظمات المجتمع المدني ..

 

جديرا بالذكر ان المعرض يستمر لثلاثة ايام ويحوي ما يقارب الاربعين لوحة .