آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-08:01ص

فن


لينزي لوهان تعترف: أجريت عملية إجهاض

الإثنين - 21 أبريل 2014 - 05:14 م بتوقيت عدن

لينزي لوهان تعترف: أجريت عملية إجهاض
لينزي لوهان خلال حديثها مع أوبرا وينفري

((عدن الغد))في الفن

اعترفت النجمة الأمريكية لينزي لوهان بأنها أجرت عملية إجهاض، خلال المرحلة الأخيرة من تصويرها لبرنامجها الواقعي.



وقالت "لوهان" باكية خلال حديث أجرته معها الإعلامية الكبيرة أوبرا وينفري أن إجهاضها كان السبب وراء حصولها على إجازة لمدة أسبوعين من تصوير برنامجها الواقعي، من إنتاج شبكة OWN التي تملكها أوبرا.



وفيما لم تكشف لينزي لوهان عن هوية والد الطفل خلال حديثها إلى أوبرا، إلا أنها اكتفت بالاعتراف: "لا أحد يعلم بهذا الأمر، ولكنني أجريت عملية إجهاض خلال أسبوعي الإجازة من تصويري لبرنامجي، إنها قصة طويلة للغاية".



وأشارت لينزي لوهان أنها بكت كثيرا عندما شاهدت برنامجها الواقعي في نسخته النهائية، حيث قالت عن نفسها: "يا إلهي، إن ما يحدث لهذه الفتاة (تقصد نفسها) لمحزن للغاية، فمن الذي يساعدها للخروج من أحزانها؟".



وبدأت برنامج لينزي لوهان في تصوير برنامجها الواقعي على شبكة أوبرا وينفري OWN بعد مرور 4 أيام من خروجها من مصحة لعلاج الإدمان في الصيف الماضي.



وكانت ليندسي لوهان أثارت ضجة الأسبوع الماضي، عندما كشفت عن قائمة بأسماء الرجال الذي عاشرتهم، ويبلغ عددهم 36 شخصا، ومن بينهم عدد من المشاهير مثل جستين تمبرليك، وآدم لافين، وزاك إفرون.



وتعرضت أوبرا وينفري لانتقادات بسبب سماحها بعرض برنامج ليندسي لوهان الواقعي، نظرا لما يتضمنه من الكثير من الأحداث المأساوية والصادمة في حياتها، ما جعل "دينا" والدة ليندسي أن تطلب من أوبرا أن تتصل بها للخروج من هذا المأزق.