آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-02:30م

أخبار المحافظات


إقامة الحفل الختامي لإعادة تأهيل وصيانة المدارس في مديرية خنفر

الإثنين - 21 أبريل 2014 - 04:37 م بتوقيت عدن

إقامة الحفل الختامي لإعادة تأهيل وصيانة المدارس في مديرية خنفر
دعا محمد مخشوم الاخوة المعلمين والطلاب الى الاهتمام بالمباني المدرسية والعناية بها ونظافتها وفي الاخير نشكر المنظمات المساهمة في اعادة الترميم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبين ((عدن الغد)) خاص :

برعاية الاخ جمال ناصر العاقل محافظ محافظة أبين نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين الاثنين 2014/4/21م الحفل الختامي لإعادة وصيانة المدارس في مديرية خنفر بالتعاون ودعم الشراكة العالمية والذي تزامن مع اقامة المعرض المدرسي السنوي في مدرسة عمار بن ياسر في منطقة المخزن.

 

بحضور كل من جمال ناصر العاقل محافظ المحافظة والاستاذ محمد عبدالله مخشم مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والدكتور محمود علي عاطف مدير عام مديرية خنفر والاستاذ يحي محمد اليزيدي مدير مكتب التربية بمديرية خنفر والاستاذ ياسر باعزب مدير الاعلام بالمحافظة وعدد من الشخصيات الاجتماعية وأولياء الامور في ديرية خنفر.

 

وفي الحفل القى محافظ المحافظة كلمة قال فيها نشكر المنظمة التي ساهمت في اعادة ترميم المدارس وأنا سعيد لما رأيته في مدرسة عمار بن ياسر في المخزن وأشكر لكم حسن الاستقبال واحث مدير عام التربية على تزويد المدارس بالمختبرات والوسائل التعليمية التي ترتقي بالحصيلة التعليمية للطالب واتمنى لكم كل التوفيق والنجاح .

 

ثم القى الاخ محمد مخشم مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة كلمة قال فيها نحتفل اليوم في مدرسة عمار بن ياسر في منطقة المخزن بإعادة ترميم عدد من المدارس في مديرية خنفر بدعم من منظمة الشراكة العالمية اليونيسف وعدد المدارس التي تم اعادة تأهيلها عدد 30 مدرسة موزعة على النحو التالي 12 مدرسة في خنفر 12 مدرسة في مديرية لودر 3 مدارس في مديرية مودية 3 مدارس في مديرية المحفد بتكلفة مقدارها 370 مليون ريال يمني.

 

ودعا محمد مخشوم الاخوة المعلمين والطلاب الى الاهتمام بالمباني المدرسية والعناية بها ونظافتها وفي الاخير نشكر المنظمات المساهمة في اعادة الترميم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

كما القى الدكتور محمود علي عاطف كلمة السلطة المحلية في المديرية والاستاذ يحي محمد اليزيدي كلمة مكتب التربية والتعليم في مديرية خنفر وقدم الحفل الاستاذ عصام البوك.

 

*من رياض منصور