آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-10:58ص

شكاوى الناس


اسرة مختطف بشبوة تناشد الرئيس هادي

السبت - 19 أبريل 2014 - 08:20 ص بتوقيت عدن

اسرة مختطف بشبوة تناشد الرئيس هادي
المختطف محمد احمد حسين مرجان

شبوة(عدن الغد)خاص

ناشدت اسرة المختطف الضابط بالأمن  بإدارة الهجرة والجوازات بمحافظة شبوة عتق احمد حسين مرجان وابنة المختطف جندي بالأمن بالهجرة والجوازات بعتق محمد احمد حسين مرجان.

 

 وناشدت الاسرة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي بالكشف عن مصير والدهم واخيهم المختطفين من قبل مجهولين .. مشيرين الى انهم  لا يعرفون شيء عن مصيرهم حتى اللحظة.

 

 ودعت الاسرة التي قالت انها تمر بظروف صعبة جدا , كل المنظمات الحقوقية والانسانية الى العمل الجاد للضغط على السلطات اليمنية للكشف عن مصير والدهم  والذي تم اختطافه قبل اسبوعين من مدينة عتق من قبل مجموعة مسلحة واقتياده الى جهة غير معلومة , واخيهم الذي اختطف يوم امس الخميس الموافق 17 ابريل 2014م من امام ادارة الهجرة والجوازات بالعاصمة عتق واقتياده الى جهة غير معلومة مخترقين كل النقاط الامنية والتي تنتشر عند مداخل عتق.

 

 

الجدير بالذكر ان الاسرة حسب افادة الاخ ياسر احمد حسين مرجان لجات يوم امس الى الذهاب الى احد القبائل بمديرية عسيلان وتدعى قبيلة ال ضيف الله وطلب الاستغاثة بالشيخ على عبدربه الضيفلي عبر ما يسمى (الربع القبلي ) وهي المادة المعروفة في الاعراف القبلية منذ القدم بان يأتي اي شخص يطلب من القبيلة الربع القبلي للاستغاثة في حال تعرض لظلم من اي قبيلة اخرى حيث وافق ال ضيف الله على طلب مرجان بالتربع لديهم والبحث الجاد معهم عن مصير ابنهم ووالدهم المختطفين.

 

*من مبارك صالح