آخر تحديث :الأربعاء-17 أبريل 2024-01:30ص

أخبار عدن


شاب يحاول الانتحار امام مكتب محافظ عدن بسبب منعه من الدخول

الأحد - 20 أبريل 2014 - 12:39 م بتوقيت عدن

شاب يحاول الانتحار امام مكتب محافظ عدن بسبب منعه من الدخول
يواجه المئات من سكان مدينة عدن صعوبة في مقابلة المحافظ رشيد لطرح قضاياهم ومعاناتهم بينما يسمح للمنتمين لحزب الاصلاح وعبر مدير مكتب رشيد الذي يدعى محمد عبدالملك الدخول للحزبيين لمقابلة المحافظ والحصول على متطالباتهم .

عدن ((عدن الغد)) خاص:

حاول شاب عاطل عن العمل الانتحار امام مكتب محافظ عدن وحيد علي رشيد اليوم الاحد بسب منعه من مقابلة المحافظ  لشرح معاناته المتمثلة بعدم توظيفه في جامعة عدن رغم مرور خمسة عاما على تعاقده معها .

 

وقال شهود عيان لـ"عدن الغد" ان شابا يحمل بيده ملف ابيض هدد بالانتحار اذا لم يسمح له جنود حراس مكتب المحافظ من الدخول اليه لتوضيح معاناته .

 

وقالوا :" ان هذا الشاب الذي لم يتمكنوا من معرفة اسمه كان يصرخ ويحاول تجاوز حراس المحافظة الذين كانوا يتصدون له وهو يصرخ بصوت عالي :" اقتلونا اريد مقابلة المحافظ فانا لي خمسة عشر سنه متعاقد بالجامعة ولم يتم توظيفي .

 

واضافوا الشهود :" ان بعد مهاترات بينه وبين حراس وحيد رشيد انتهى الامر بالسماح له بدخول مكتب المتابعة الفنية المجاور لمكتب وكيل محافظة عدن ونائف البكري .

 

ويواجه المئات من سكان مدينة عدن صعوبة في مقابلة المحافظ رشيد لطرح قضاياهم ومعاناتهم بينما يسمح للمنتمين لحزب الاصلاح وعبر مدير مكتب رشيد الذي يدعى محمد عبدالملك الدخول للحزبيين لمقابلة المحافظ والحصول على متطالباتهم .