آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:01م

أخبار المحافظات


اللجنة الإعلامية لمليونية المكلا تعلن عن مفاجآت إعلامية وحرص دولي على متابعة وتغطية الفعالية

السبت - 19 أبريل 2014 - 08:43 م بتوقيت عدن

اللجنة الإعلامية لمليونية المكلا تعلن عن مفاجآت إعلامية وحرص دولي على متابعة وتغطية الفعالية
خالد الكثيري رئيس الجنة الاعلامية المليونية الصمودوالتحدي 27ابريل بالمكلا

المكلا((عدن الغد)) خاص:

قال الزميل خالد الكثيري رئيس اللجنة الإعلامية لمليونية المكلا إن اللجنة تلقت العديد من طلبات التغطية والمتابعة لفعاليات مليونية الصمود والتحدي الجارية تحضيراتها في مدينة المكلا حاضرة محافظة حضرموت قبلة الحشود والمواكب الشعبية المزمع تحركها من مختلف مناطق ومدائن الجنوب للمشاركة في إحياء الذكرة المشئومة لإعلان الحرب على الجنوب 27 أبريل الجاري .

لافتاً إلى ان شعب الجنوب بمليونية المكلا تنتظره مفاجآت إعلامية هي الأولى من نوعها في حجمها وأهميتها الدولية وسوف تُعلن في حينها مُمشيراً إلى أنها تعتبر من الفرص الإعلامية المثلى التي قدر أن تكون مليونية المكلا سبيلا وميدان لمتابعتها ونقلها لرساله شعب الجنوب إلى المجتمع الدولي وتبليغ صورة الملحمة المليونية للإرادة الشعبية العازمة على الرفض القطعي لمخرجات التسوية الدولية باليمن التي لا تراعي حق الجنوب في التحرير لحياضة الوطنية والاستقلال لدولته .

 

وكما أشار "خالد الكثيري" إلى ان اللجنة الإعلامية لمليونية المكلا تلقت العديد من الطلبات من وسائل الإعلام الإقليمية والدولية التي أبدت حرصها على حضور وتغطية الفعالية منها قنوات الميادين وسكاي نيوز عربية وغيرها .

إلى جانب قنوات أخرى تجري التحضيرات لمتابعة الفعالية وتغطيتها بواسطة المركز الإعلامي لمليونية المكلا على رأسها قناة البي بي سي وقنوات أخرى .

من/إبراهيم الجفري