آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:56م

أخبار وتقارير


مشترك ذمار يدين علية اختطفاء وإخفاء التربوي الضوراني

الجمعة - 18 أبريل 2014 - 08:51 م بتوقيت عدن

مشترك ذمار يدين علية اختطفاء وإخفاء التربوي الضوراني

ذمار (عدن الغد)خاص:

عبرت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة ذمار عن إدانتها لعملية الإخفاء القسري للأستاذ عبد السلام الضوارني مدير مدرسة الحمزة بمدينة ذمار واختطافه وقالت أحزاب اللقاء المشترك بالمحافظة  في بيان لها اليوم إن هذا العمل مناف  للأخلاق والقيم الإنسانية والإسلامية النبيلة , وينتهك قيم العيش المشترك والقوانين والدستور .

ودعت الأحزاب والتنظيمات السياسية  والمنظمات الحقوقية  إلى استنكار مثل هذه الأعمال الإجرامية التي لا يقتصر ضررها على المجني علية وترويع أسرته بل يمتدد إلى الإخلال بالأمن والطمأنينة والسكينة العامة.

وطالبت من السلطات القيام بواجبها في الكشف عن مصير الضوراني المخفي منذ صباح  يوم الأحد الموافق 6/4/2014م  أثناء ذهابه لعملة ,وتقديم مرتكبي عملية اختطافه واخفائة للعدالة لينالوا جزائهم العادل .

 بيان صادر عن أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة ذمار

تدين اللجنة التنفيذية لأحزاب اللقاء المشترك بمحافظة ذمار عملية الإخفاء القسري للأستاذ عبد السلام عبد الله  الضوارني مدير مدرسة الحمزة بمدينة ذمار واختطافه صباح  يوم الأحد الموافق 6/4/2014م  أثناء ذهابه لعملة .

وتعد أحزاب اللقاء المشترك بالمحافظة هذا العمل مناف  للأخلاق والقيم الإنسانية والإسلامية النبيلة , وينتهك قيم العيش المشترك والقوانين والدستور .

وتدعو الأحزاب والتنظيمات السياسية  والمنظمات الحقوقية  إلى استنكار مثل هذه الأعمال الإجرامية التي لا يقتصر ضررها على المجني علية وترويع أسرته بل يمتدد إلى الإخلال بالأمن والطمأنينة والسكينة العامة.

وتطالب من السلطات القيام بواجبها في الكشف عن مصير الضوراني وتقديم مرتكبي عملية اختطافه واخفائة للعدالة لينالوا جزائهم العادل .

صادر عن

اللجنة التنفيذية لأحزاب اللقاء المشترك بمحافظة ذمار

الخميس 17/4/2014م