آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-06:39م

أخبار وتقارير


وقاحة : مذيعة بتلفزيون عدن ترد على انتقادات بسبب رداءة لغتها الفرنسية وتقول أنها تثق في نفسها ثقة عمياء وان الانتقادات وجهت لها بسبب (دلعها)

الجمعة - 18 أبريل 2014 - 11:21 ص بتوقيت عدن

وقاحة : مذيعة بتلفزيون عدن ترد على انتقادات بسبب رداءة لغتها الفرنسية وتقول أنها تثق في نفسها ثقة عمياء وان الانتقادات وجهت لها بسبب (دلعها)
المذيعة في تلفزيون عدن الحكومي انتصار عبدالجليل

باريس(عدن الغد)استماع :

رفضت مذيعة مغمورة بتلفزيون عدن باتت نجمة مشهورة حول العالم بسبب أدائها الضعيف للغة الفرنسية وسخرية مئات الآلاف من المتابعين حول العالم لها الانتقادات الموجهة لها مؤكدة ان أدائها للغة الفرنسية خلال تسجيل مرئي بث على شبكة الانترنت كان ممزوج بما قالت انه "دلع".

وكانت انتصار عبدالجليل تتحدث خلال اتصال هاتفي بإذاعة مونت كارلو ردا على منتقديها مؤكدة ان أدائها للغة الفرنسية كان فيه شيء من الدلع ولم يكن فيه أي أخطاء مشددة على أنها تقدم اللغة الفرنسية بشكل جيد .

 

وقالت انتصار أنها لاتعرف سبب انتشار الفيديو مؤكدة أنها تلقت اتصالا هاتفيا من احد الزملاء يخبرها بان فيديو لنشرة اخبار تقدمها انتشر بشكل واسع موضحة بأنها لاتعرف سبب انتشار هذا الفيديو مضيفة بالقول :" مش عارفة يمكن ينتقدوا اللهجة أو الدلع .

 

وقالت عبدالجليل :"  انا أقول واثق الخطوات يمشي ملكا ..انا واثقة من نفسي إنني أقدم اللغة الفرنسية بشكل جيد ودرست اللغة الفرنسية أدب فرنسي بكلية الآداب واطمح ان اطور من نفسي واترك الآخرين يتحدثون كما يشاءون فانا واثقة من نفسي ثقة عمياء مليون في المئة .

 

واكدت أنها حينما تلقت خبر الانتقادات التي وجهت إليها انزعجت بعض الشيء لكنها لاحقا قالت ان هذه الانتقادات دليل على ان الشجرة المثمرة ترمى بالحجارة .

 

وقالت "انتصار" ان لجنة متخصصة هي من اجازت عملها في الاذاعة والتلفزيون مشددة على أنها متفننة ومجيدة وبقوة للغة الفرنسية .

 

ووصف متابعون تصريحات "انتصار عبدالجليل" بأنها وقاحة من العيار الثقيل موضحين بأنها بهذه التبريرات السخيفة تضع قيادة مؤسسة التلفزيون في حالة من الحرج الشديد مؤكدين انه كان يجب ان تعترف بضعف ادائها في اللغة الفرنسية .