آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:44م

ملفات وتحقيقات


الى حراك ردفان الإباء..رفقا ببسطاء الشمال

الجمعة - 18 أبريل 2014 - 09:27 ص بتوقيت عدن

الى حراك ردفان الإباء..رفقا ببسطاء الشمال
مشاركون في احتجاجات سابقة قبل سنوات بردفان

عدن(عدن الغد)خاص:

تلقت صحيفة "عدن الغد" يوم الجمعة رسالة من قارئ عرف نفسه بعبدالسميع محمد وتمحورت حول اعتداءات قيل ان مواطنين من محافظات شمالية باتوا يتعرضون لها في مدينة الحبيلين كبرى مدن منطقة ردفان بمحافظة لحج .

لاتعزز "عدن الغد"  صحة دعاوى الاعتداءات هذه ولاتنفيها وتقف على مسافة واحدة من جميع الأطراف وتنشر هذه المادة لدعوتها للتصالح والتسامح والسلم .

 

كتب / عبدالسميع محمد

نحن نؤازركم ونشد على أياديكم في كفاحكم المرير من اجل الحرية والكرامة ونحترم إرادتكم الصلبة في الإنعتاق من الإستبداد والتبعية المهينة وتقرير ما تجمعون عليه مصيرا ولكن.

 

ما جرى خلال مظاهرة أمس من اعتداءات على الأخ يونس عبد الجليل الشريحي من أبناء تعز وبعض عمال محلات البلاستيك في الحبيلين دون اي ذنب يذكر ، امر اقل ما يمكن ان يوصف انه همجي وجبان.

 

 نضالكم الدؤوب من اجل قضيتكم النبيلة والعادلة ارفع وأسمى من ان ينحدر الى وحل العنصرية العمياء مع انني وانا ابن تعز الذي ترعرع في عدن المحبة والسلام قبل ان تجتاحها جحافل البرابرة، وتعلم منها معاني التعايش والمودة والصفاء الإنساني اجزم واقطع ان هذا السلوك المشين دخيل عليكم وعلى ثقافتكم وسلوكياتكم الحميدة والسامية.

 

 وايا كانت مكابدتكم ومعاناتكم فلا تسمحوا الغائظ و الإستبداد ان تتسلل وتندس بين صفوفكم فتلطخ بياض صفحات نضالكم وحراككم النبيل السباق الذي سطر اروع ملاحم الكفاح والتضحية وجسد فصلا ربيعيا طفحت زهوره اليانعة رحيقا احمرا بلون الدم في عدن وردفان والضالع والمكلا وعتق قبل تونس والقاهرة وطرابلس.

 

وكونوا على ثقة بأننا إلى جانبكم قلوبا وعقول نؤمن بعدالة قضيتكم ولنا ايضا قضية عادلة..وعندما تكمل الأيام دورتها ستجدونا معكم في خندق واحد ومعنا كل احرار الوطن في مواجهة غول الطغيان الواحد.

 نسأل من الله لكم ولنا التوفيق والخلاص من رجس النفوس ومخالب الهيمنة والإستبداد والطغيان.