آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:59ص

أخبار المحافظات


انعقاد الإجتماع الأول التأسيسي للمجلس الأكاديمي لكلية التربية بلودر أبين

الخميس - 17 أبريل 2014 - 10:30 م بتوقيت عدن

انعقاد الإجتماع الأول التأسيسي للمجلس الأكاديمي لكلية التربية بلودر أبين
الإجتماع الأول التأسيسي للمجلس الأكاديمي لكلية التربية بلودر أبين .

لودر((عدن الغد))فهمي الصلاحي:

 

ترأس الدكتور/محمد علي قاسم  نائب العميد للشؤون الأكاديمية بكلية التربية لودر بجامعة عدن اليوم (17 ابريل 2014م)، الأجتماع الأول للمجلس الأكاديمي والذي حضره جميع رؤساء الأقسام بالكلية ، حيث قدم الدكتور محمد علي قاسم بالشكر والتقدير لرئيس جامعة عدن أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور على أعطاءه الثقة والمهام التي وكلت إليه كنائب للعميد للشؤون الأكاديمية.
 
 
وأشاد الدكتور نائب العميد للشؤون الأكاديمية  بالجهود التي يبذلها أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة لرقي العملية التدريسية التي يطمح لها مجلس الكلية،.
 
 
وتناول الاجتماع العديد من القضايا الأكاديمية ووضع الحلول المناسبة لها..ن مشددا على أهمي تعزيز الانضباط الوظيفي والحضور للمحاضرات بمواعيدها المحددو بالخطة الدراسية وإنجاز مقررات المنهج لكل الاقسام بالكلية، وكذا الالتزام بحضور اجتماعات الأقسام الدورية، كما أكد الاجتماع على ضرورة وضع نموذجين لاختبارين لكل فصل دراسي.
 
 
وقدم الأخ/نائب العميد للشؤون الأكاديمية في نهاية الاجتماع الشكر والتقدير للدكتور/عبدالناصر أحمد مفتاح عميد الكلية والدكتور/مهدي أحمد دبان نائب العميد لشؤون الطلاب وما لمسه منهم من تعاون في إدارة الكلية بالشكل المطلوب..، كما وجه بالشكر الخاص إلى رؤساء الأقسام العلمية بالكلية على الجهود التي يبدلونها في انجاح العملية التعليمية.