آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-05:45م

أخبار عدن


الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية يختتم اللقاء التشاوري الثاني للإدارات سيدات الأعمال بعدن

الخميس - 17 أبريل 2014 - 08:23 م بتوقيت عدن

الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية  يختتم اللقاء التشاوري الثاني للإدارات  سيدات الأعمال بعدن
صورة من القاءالتشاوري

عدن ((عدن الغد)) خاص :

ختتم الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اللقاء التشاوري الثاني للإدارات سيدات الأعمال أمس في فندق ميركيور بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ)، وتم استهداف (6) محافظات وهي عدن وصنعاء والحديدة وذمار وتعز واب  ضمن مشروع تطوير القطاع الخاص (PSDP)والتي شاركت فيه سيدات الأعمال من مختلف الإدارات في تلك المحافظات وذلك  بالتنسيق مع غرفة تجارة صناعة عدن .

وفي الختام ألقى الأخ محمد قفلة – مدير عام الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية كلمة قال فيها : إن على إدارات سيدات الأعمال  تفعيل نشاطهم  وإنشاء إدارات جديدة لتوسيع نشاط الغرف التجارية في مختلف المحافظات وذلك بما يسهم في القطاع الخاص في التنمية المستدامة وخلق بيئة الأعمال لبناء الاقتصاد .. مؤكدا أن الاتحاد العام على أتم الاستعداد لدعم الأنشطة التي ستقيمها إدارات سيدات الأعمال .

وشكر ممثل منظمة (GIZ) الخبير الإقليمين جمعة ابوحاكمة وفيصل النظيف مدير مشروع تطوير القطاع الخاص بمنظمة (GIZ) بعدن والغرفة التجارية بعدن على  جهودهم المبذولة لإنجاح اللقاء وجميع المشاركات .

وكما ألقت الدكتورة نجاة جمعان – رئيسة إدارة سيدات الأعمال بالاتحاد  كلمة حيث قالت فيها : أن السيدات الأعمال عليهم الالتزام برسوم الانتساب لكي يتسنى لنا  القيام بالأنشطة ونتطور مواردنا ونعمل على حشد قوة اقتصادية تقوم بدورها  في بناء اقتصاد البلاد .

 مشيرة إلى أن علينا التسويق للخدمة والاستمرارية بالأنشطة .

واستطردت قائلة إن هناك قد عقد لقاء في قطر وقعت اليمن سيدات الأعمال على مشروع موقع  تدويره واحدة لها إمكانية التواصل والاتصال وكيفية التعامل مع الكمبيوتر والانترنت عبر البوابة الرئيسة في الصين وتقدر رسوم الخدمة مابين (100-200) دولار ونجحت في تحقيق مشروع للبوابة للاستمرارية لتقديم هذه الخدمة وهذا سيكون رافد لتمويل أنشطتنا ودعم أخواتنا في مختلف إدارات سيدات الأعمال .

من/ خديجة الكاف