آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-08:09ص

أخبار عدن


تدشين أسبوع الطالب الجامعي بكلية الصيدلة بجامعة عدن

الخميس - 17 أبريل 2014 - 04:27 م بتوقيت عدن

تدشين أسبوع الطالب الجامعي بكلية الصيدلة بجامعة عدن
تخلل الحفل عرض ربيورتاج خاص عن الكلية وقصيدة شعرية للطالب خالد سالم ناصر ابو شاهين الفائز بالمركز الاول في مسابقة الشعر بالإضافة الى وصلات غنائية

عدن ((عدن الغد)) سبأ

دشن اليوم بكلية الصيدلة بجامعة عدن فعاليات اسبوع الطالب الجامعي الـ (19) وذلك تزامناً مع احتفالات الجامعة بالذكرى الـ (45) لتأسيسها بافتتاح المعرض العلمي لطلاب الكلية في مجال العقاقير والنباتات الطبية والمستحضرات التجميلية والابتكارات العلمية .

وفي التدشين ثمن رئيس جامعة عدن الدكتور عبد العزيز بن حبتور جهود عمادة الكلية ومنتسبيها في الاعداد والتحضير المتميز للمعرض العلمي الذي سلط الضوء على العديد من الجوانب في براءة الاختراع ومشاريع ريادة الاعمال الصيدلانية التى تؤكد بأن مخرجات جامعة عدن تباهي الجامعات على المستوى الاقليمي والدولي .

وأشاد رئيس الجامعة بالتفاعل الايجابي لعمادة الكلية وإعطاء طلابها مساحة للتميز والإبداع وذلك من خلال تشجيعهم في أظهار مواهبهم وصقلها في مجالات العلم والإبداع في مختلف الأنشطة اللاصفية الثقافية منها والفنية والرياضية .

من جانبه أشار عميد كلية الصيدلة الدكتور مهدي أحمد الحاج باعوضة الى ان اليوم الصيدلاني يهدف الى حث الطلاب لاظهار قدراتهم ومواهبهم الابداعية والمعرفية والعلمية في رسم لوحة فنية جميلة لكليتهم ولمعرضهم العلمي المتميز .

فيما اكدت كلمة ادارة الانشطة الطلابية أهمية اعادة وتفعيل الانشطة الطلابية حرصاً على مصلحة الطلاب في تحصيلهم العلمي والإبداعي وابراز المواهب وإحياء روح المشاركة .

تخلل الحفل عرض ربيورتاج خاص عن الكلية وقصيدة شعرية للطالب خالد سالم ناصر ابو شاهين الفائز بالمركز الاول في مسابقة الشعر بالإضافة الى وصلات غنائية .

عقب ذلك تم تكريم 32 طالباً وطالبة من اوائل الخريجين للعام الجامعي 2013م/ 2014م .

حضر الحفل القاضي / فهيم عبدالله محسن رئيس محكمة استئناف عدن و نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات, والأمانة العامة للجامعة, ونواب العمداء, ورؤساء الاقسام العلمية, ومدراء العموم بالجامعة وأولياء امور الطلاب وحشد من طلاب الكلية .