آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:38م

شكاوى الناس


أهالي منطقة آلـ(حبيب والقرى المجاورة لها) بمديرية-الوضيع يناشدون رئيس الجمهورية الالتفات لمعاناتهم

الأربعاء - 16 أبريل 2014 - 08:05 م بتوقيت عدن

أهالي منطقة آلـ(حبيب والقرى المجاورة لها) بمديرية-الوضيع يناشدون رئيس الجمهورية الالتفات لمعاناتهم
صورة أرشيفية

الوضيع ((عدن الغد)) خاص:

ناشد أهالي منطقة الـ (حبيب والقرى المجاورة لها) بمديرية – الوضيع - محافظة أبين فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية , في رسالة بعثوا بها إلى صحيفة "عدن الغد" طالبين تدخله الإنساني المعهود لإنقاذ حياة أهالي المنطقة وإعادة روح الأمل إلى أهاليها المتمثل في مشروع "بئر" المياه التي تم حفرها في منطقتهم قبل (1992) واستكملت عملية الحفر التي كانت نتائجها مبشرة بنجاح ووجود المياه الملبية لاحتياجات المنطقة وأهاليها الذين يقدروا بالآلاف من المحرومين من توفير مياه الشرب النقية.

 

وظل الأهالي يتابعون السلطات الرسمية التي تعاقبت على قيادة محافظة أبين منذ عام (1992) وحتى اليوم لتوفير مضخة لها دون أن يستجيب احد لمعاناتهم , مشيدين بوقوف المجلس المحلي وقيادة المديرية ومؤازرتهم لمطالبهم .

 

وأكد الأهالي آن لديهم ما يكفي من التقارير والتوصيات الفنية التي تؤكد أهليتها وجدواها الفنية في تغطية الاحتياجات المطلوبة لتوفير المياه للمنطقة .

 

مطالبين فخامة الرئيس توجيه أوامره إلى الجهات المختصة بتوفير مضخة وغاطس وتصفيتها واحتياجاتها الأخرى أسوة بالمناطق الأخرى التي استوفت عملية الحفر فيها وصرفت لها المضخات ولوازمها الأخرى .

 

*من علي منصور أحمد