آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-03:47م

أخبار وتقارير


المجلس الوطني يجدد دعوته لفعالية ذكرى اعلان الحرب على الجنوب في عدن

الأربعاء - 16 أبريل 2014 - 03:11 ص بتوقيت عدن

المجلس الوطني يجدد دعوته لفعالية ذكرى اعلان الحرب على الجنوب في عدن
متظاهرون في مدينة عدن يحرقون علم الوحدة التي يقولون انها تسببت في احتلال اليمن الشمالي لبلادهم - عدن الغد

عدن(عدن الغد)خاص

جدد المجلس الوطني الاعلى " دعوته جماهير شعبنا الجنوبي للاحتشاد في عدن ساحة العروض خور مكسر 27ابريل 2014م نافيا صلته بما سمي اللجنة التحضيرية وبياناتها المجلس الوطني الاعلى للنضال السلمي لتحرير واستعادة دولة الجنوب ".. مجددا , " دعوته جماهير شعبنا الجنوبي للاحتشاد في ساحة العروض خور مكسر عاصمة الجنوب العربي المحتل عدن".

 

 وقال المجلس الوني بأنه " ليس طرفاً في ما سمي باللجنة التحضيرية للفعالية التي شكلت تحت اشراف قيادات أحزاب مازالت مؤيدة لإحتلال الجنوب ومخرجات ما يسمى بمؤتمر الحوار الوطني اليمني". ردا على بيانات تلك الاحزاب التي تتخذ من عاصمة الاحتلال اليمني مقراً لها".

 

 وقال البيان " يقدر المجلس الوطني الاعلى للنضال السلمي لتحرير واستعادة دولة الجنوب جهود المناضلين الشباب ويحذر من السير وراء تلك القيادات التي شاركت بتسليم الجنوب العرب (ج. ي. د. ش) لدولة الاحتلال اليمني في العام 1990م".

لم ينتج عنه الا الويل والدمار والارهاب وضرب نضال شعبنا الجنوبي العربي المسلم وخيانة واضحة لنضال شهداءنا الابطال ودمائهم الزكية التي سالت من أجل تحرير الجنوب العربي وإقامة دولته المستقلة كاملة السيادة على كل تراب ما كان يعرف بـ(جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية ), مهيبا " بكل ابناء شعبنا الجنوبي في الداخل والخارج بفئاته المختلفة ومناضليه الغيورين على وطنهم المحتل الجنوب العربي الى الوقوف لإسقاط كل المؤامرات التي تحاك ضد نضال شعبنا الجنوبي في الداخل والخارج ودعم هذه الفعالية التي يجري الاحتيال والخداع بشأنها كونها ستؤكد للعالم ان شعب الجنوب العربي ".

 

*من معين الصبيحي