آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-09:19م

أخبار عدن


زيارة تفقدية لمدرسة ريدان للتعليم الأساسي بالمعلا

الإثنين - 14 أبريل 2014 - 09:14 ص بتوقيت عدن

زيارة تفقدية لمدرسة ريدان للتعليم الأساسي  بالمعلا
أثناء الزيارة.

عدن((عدن الغد))خاص:

 

اطلع محافظ عدن م.وحيد علي رشيد ، على سير العملية التعليمية في مدرسة ريدان للتعليم الأساسي " بنات"  من خلال زيارة قام بها صباح اليوم ، تماشيا مع إحتفالات المدرسة بيومها المدرسي الذي أقيمت فيه عدد من الفعاليات والانشطة الابداعية من قبل طالبات المدرسة ومعلماتهن.

 

الزيارة التي رافقه فيها الأخوة ا.سالم المغلس مدير عام مكتب التربية ومأمور المديرية ومدير الشرطة وعدد من اعضاء المجلس المحلي ومدير ادارة التربية أ.عبدالرحيم جاوي .. تعرف فيها المحافظ على كثير من الأنشطة التي تحرص عليها المدرسة خلال مواعيدها الإحتفالية وعلى مدار العام الدراسي ، كما زار عدد من مرافقها منها غرفة الكمبيوتر والتدبير المنزلي والمكتبة وغرفة النشاط .. وأثنى في ذلك على الجهد المبذول والواضح ..من قبل ادارة المدرسة بتفعيل تلك الانشطة والحافظ على تلك المرافق المهمة .

 

وطالب قيادة التربية في المحافظة والمديرية في التفاعل الجاد مع إدارت المدراس للبث في كل المعوقات اليت تعترض طريقهم ومساعيهم في انشاء جيل جديد يكون قادر على التعاطي مع المتغيرات التي ستشهدها عدن ، لاستعادة رونقها الجميل ، والذي ينتدي من المدرسة .. مؤكدا أن السلطة لن تبخل في دعم المسار التربوي والتعليمي عبر المدراس وفقا لما هو متاح.

 

ورحبت الاستاذة رجاء قحطان مديرة المدرسة بالزيارة واعتربت ذلك حافزا للجميغ في المدرسة النموذجية ، لمضاعفة الجهد والإهتمام بالطالبات وكل ما يخص العملية التعليمية ، للوصول الى الأفضل  في خدمة للمجتمع .

 

من: خالد هيثم