آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-10:34ص

أخبار وتقارير


نفى ان يكون المانع سياسيا او عدم مقدرة على التسديد ..مصدر بقناة عدن لايف لـ (عدن الغد):هذه أخر تطورات انقطاع البث وهذا موعد عودته

الخميس - 10 أبريل 2014 - 08:36 ص بتوقيت عدن

نفى ان يكون المانع سياسيا او عدم مقدرة على التسديد ..مصدر بقناة عدن لايف لـ (عدن الغد):هذه  أخر تطورات انقطاع البث وهذا موعد عودته
نشرة الاخبار بقناة عدن لايف ـ ارشيف

((عدن الغد)) خاص:

كشف مصدر مسئول بقناة عدن لايف لصحيفة "عدن الغد" أخر التطورات الخاصة حول انقطاع بث القناة الذي بدأ مساء يوم الاثنين .

وأكد المصدر لـ"عدن الغد" ان انقطاع البث سببه عطل فني أصاب جهاز الاستقبال الخاص بالقناة نافيا وجود إي أسباب سياسية أو مالية تقف خلف عملية توقف بث القناة .

وبحسب المصدر الذي تحدث لـ"عدن الغد" فان عدد من الفنيين حاولوا اصلاح الخلل الذي أصاب جهاز الارسال الخاص بالقناة والذي يرسل اشارتها إلى القمر الصناعي لكن دون جدوى .

وقال المصدر ان القناة ستحاول محاولة اخيرة اصلاح الجهاز لكنها وفي حال عدم تمكنها من ذلك فانها ستلجأ إلى شراء جهاز بث جديد لكنه قال ان شراء الجهاز الجديد يتطلب عملية استيراد وشحن من الخارج مرجحا وصوله يوم الجمعة .

وقال "المصدر" ان الجهاز سيصل إلى بيروت يوم الجمعة حيث سيتم تركيبه على الفور وفي حال عدم تمكن إدارة القناة من استيراد الجهاز في هذا الموعد فإنها ستضطر إلى استيراده يوم الاثنين القادم بسبب الاجازة يومي السبت والاحد في لبنان .

وأكد المصدر ان أقصى موعد لعودة قناة عدن لايف هو الاثنين القادم مؤكدا ان القناة لاتواجه إي موانع سياسية أو مالية .