آخر تحديث :الإثنين-03 يونيو 2024-02:46ص

ان وجدت الثقافة السياسية .. سوف تجد رسالة إعلامية ناجحة.

الجمعة - 10 مايو 2024 - الساعة 08:41 م

عبدالله عيسى بن عاطف
بقلم: عبدالله عيسى بن عاطف
- ارشيف الكاتب


الرسالة الإعلامية الجنوبية خلال السنوات الماضية لها دورا كبيرا في إظهار القضية الجنوبية ومع التقدم الإعلامي . والمتغيرات السياسية أصبحت الرسالة الإعلامية الجنوبية جبهة قتالية تحرريه رغم الصعوبات والتحديات التي تواجه الإعلام الجنوبي .
الاهتمام بالجانب الإعلامي يعطي طابع لدى المتابع الداخلي والخارجي بأن هناك رؤية حقيقة في بناء المؤسسات الإعلامية الجنوبية بصورة تتواكب مع التطور العلمي في مجال الاعلام ويجب الخلط بين الماضي والحاضر والاستفادة من الخبرات السابقة .

صحيح بأن هناك قصور في الجانب الإعلامي الجنوبي واغلب العمل هو اجتهاد شخصي يشكرون عليه .
الروح الوطنية الجنوبية لدى الإعلامي الجنوبي ساهمت بشكل كبير في الاجتهاد لتوصيل الرسالة الإعلامية الثورية الجنوبية داخليا وخارجيا وانعكست ايجابيا في تقدم العمل السياسي الجنوبي عبر الرسالة الإعلامية التي تجاوزت الحدود الجغرافية واسمعت من كان به صمم .

التميز الإعلامي لابد أن يرافقه ثقافة سياسية ولو بشكل بسيط والجدال الإعلامي العقيم دون درايه ثقافية سياسية مسبقة سينتج عنه فشل ذريع ربما تنعكس على مسار القضية الجنوبية .
النكهة السياسية في العمل الإعلامي لديها قدرة كافية على خلق واقع آخر وتساهم بشكل كبير خلق جبهة إعلامية قوية تتصدى لكل مشاريع الفوضى .

واقعنا الإعلامي الجنوبي اليوم محتاج إلى تقديم الدعم الكافي لمجال الإعلام لمجابهة الطرف الآخر الذي يمتلك قدرات بشرية ومالية ساهم بشكل كبير في تسويق الأخبار والاشاعات الكاذبة المدعومة من القوى الداخلية والخارجية ضد القضية الجنوبية.