آخر تحديث :السبت-01 يونيو 2024-05:38م

علي ناصر اليافعي.. واجهة الخير والإنسانية

الخميس - 09 مايو 2024 - الساعة 03:39 م

نوح المحثوثي
بقلم: نوح المحثوثي
- ارشيف الكاتب


بعيداً عن المزايدات والتلميع والتملق تجاه شخصية اتسمت بالتواضع والكرم والعمل المتقن ومن جبال يافع الشاهقة والجميلة والمباني الأكثر من رائعة نخوض نحن وانتم في شخصية الأستاذ علي ناصر اليافعي حيث تحظى هذه الشخصية بالتقدير والاحترام من الكل .

ففي مجال التعليم تجد الأستاذ علي ناصر من المدرسين المثابرين ومن المحبين للعملية التعليمية حيث يعمل مدرس في مجمع الخضر يحيى التربوي ومسؤول الانشطة الرياضية في المجمع .

ففي جانب الرياضة يعد بن ناصر مايسترو الكرة الصعيدية فهو محب وعاشق للكرة حيث انه يدير حالياً فريق الصعيد الرياضي حيث يعمل بكل جد واجتهاد للنهوض بالكرة الصعيدية وتمثيلها خير تمثيل في المحافل الرياضية .

بن ناصر يعمل بدون مقابل ومن نفسه وانطلاقا من حبه وعشقه للكرة المستديرة طغا عليه وجعل القلوب تهفو إلا الأستاذ علي ناصر فهو يحظى بشعبية كبيرة في أوساط المجتمع الصعيدي وهذا ما شاهدته بعيني عندما كنت في يافع قبل عام لاحظت ما يفعله هذا الشخص الرائع الذي يعمل بكل تفاني من أجل مجتمعه ومنطقته .

ومن هنا ومن مقالي هذا أوجه باقة شكر وعرفان لهذه الشخصية التي قل ما نجد مثلها في وقتنا الحاضر فتحية من القلب للقلب للأستاذ علي ناصر ومتمنياً له مزيد من التقدم والنجاح في قابل الأيام...