آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-04:12م

تحية للقائد الجبري

الثلاثاء - 07 مايو 2024 - الساعة 05:44 م

عادل مفتاح
بقلم: عادل مفتاح
- ارشيف الكاتب


ابطال النضال ورجال الدولة الٲوفياء الذين كرسوا كل جهودهم في خدمة هذا الوطن الغالي. لا يخوض قلمي كثيرآ في مثل هذه المواضيع ولكن من العيب والنكران ننسى تضحيات الأبطال والقيادة البارزة الذين ثبتوا في اصعب المواقف والظروف عن شخصية وطنية حكيمة ..

نتحدث عن قائد الدورة في اللواء الخامس القائد الجبري ـ قيادة كلفت في اصعب الأوقات والأماكن ولكنها تزداد ثباتٱ وقوة من اجل خدمة الوطن والدولة ـ قائد سوف يكون له النصيب الاكبر في صفحاتنا ويكون اسمه بارزٱ في صفحات التاريخ٬ ٲنتم فخر الاوطان لنا ورمز الثبات والقوة وعنوان الصدق والأمانة وطريق الكفاح والتضحية .

نعيش في وطن يتناوشة الجميع ، في وطن نفقد فيه الوطنية والحرية والٲمن والأمان ٬ ولكن يبقى املنا كبير في ظل تواجد رجال بحجم وطن، ابطال عاشوا حياتهم كفاح ونضال في خدمة هذا الوطن في ظل تخاذل الجميع عنه .

وطني الجريح لا تحزن فهناك رجال دولة عاهدوا الله من اجل خدمة هذا التراب الغالي ٬ حين نأتي بذكر الشرفاء والقيادة الحكيمة والشجاعة تأتي رجال الجنوب الصمود بالصف الٲول، فهؤلاء هم ٲبناء الجنوب الذين يصنعون مجد هذا الوطن ومستقبلة بعرق جبينهم وعصارة جهودهم وقدراتهم المعرفية والنبيلة واصرارهم على التحدي والنجاح ٬ ٲنها جهود جبارة وتضحيات كبيرة وبطولات لا تعد، يكون رمزها وصانع افكارها القائد الجبري . 

تلك الصفات التي اليوم يتمتع بها القائد الجبري هي نفس تلك الصفات جعلت الرموز القيادية الكريمة والشجاعة يتربعون عروش قلوب الناس .
 
تحية من الاعماق إلى سيادتكم الحكيمة على جهودكم المستمر في مهامكم العسكرية ٬ ٲنتم لنا فخرآ واعتزاز ٬ عاش وطني سالمٱ معافا في ظل تواجدكم .
حفظكم الله ورعاكم وادامكم لهذا الوطن قوة ودرع منيع .